;

المالديف: جزيرة واحدة منتجع واحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
المالديف: جزيرة واحدة منتجع واحد

تعتبر جزر المالديف أرخبيل مبهر من الجزر، يضم أكثر من 1190 جزيرة مرجانية صغيرة، تنتشر في وسط المحيط الهندي، حيث تشتهر بمفهومها الفريد من نوعه، والمتمثل في "جزيرة واحدة ومنتجع واحد"، وهو ما يعني أن فندقاً واحداً يحتل الجزيرة بأكملها.

جزر المالديف: الأمان والرفاهية في مكان واحد

ومع عودة السفر، وترحيب جزر المالديف بالسياح من كل أنحاء العالم، فإن أرخبيل الجزر الساحرة يعتبر مكاناً مثالياً لمن يبحث عن عطلة ممتعة وآمنة، حيث أن الجزر بعيدة عن بعضها البعض بشكل طبيعي وجميل، مما يوفر المسافات المادية الآمنة التي يحتاجها المرء خلال هذه الأيام.

وجزر المالديف تعد ملاذاً آمناً لكل الباحثين عن وجهة سياحية يقضون فيها عطلتهم المقبلة، بدون الشعور بأي خوف، فمن جانب، فهي تحتوي على العديد من المرافق ذات المستوى العالمي، والشواطئ الرملية الجميلة، والمياه الفيروزية الصافية، ومن جانب آخر، فهي تتميز بالأماكن المنعزلة التي تضمن التباعد الاجتماعي، وقلة عدد الأشخاص الذين تتواصل معهم، والتالي فهي توفر أكثر شيئين مطلوبين حالياً للسياح، وهما: الأمان والرفاهية.

المالديف: جزيرة واحدة منتجع واحد

جزر المالديف: المكان المثالي للاستجمام

وفي هذه الأيام التي يمر بها العالم، تبرز الأهمية الكبيرة لسياحة الاستجمام، وهو ما يجعل جزر المالديف هي الوجهة المثالية لكل الراغبين في الهروب من صخب وضجيج المدينة، وقضاء عطلة خالية من المشاكل والإجهاد.

وعلى جزر المالديف، يمكنك العثور على منتجعات صحية مغطاة بالنباتات الاستوائية المورقة، ومنتجعات صحية مع إطلالات خلابة على المحيط، إلى جانب المنتجعات الصحية الموجودة تحت الماء، حيث تقدم أغلب هذه المنتجعات الراقية تمارين اليوجا والتأمل لضيوفها طوال اليوم، لمساعدتهم على الراحة والاسترخاء.

فالعطلة بالنسبة للكثير من السياح هي وسيلة لتقليل الضغط والقلق الذي يواجهونه في أيامهم العادية، مما يجعلهم يختارون الوجهة السياحية الهادئة والمنعزلة التي تجعلهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم عندما يعودون إلى بلادهم، ولأن هناك العديد من المنتجعات على جزر المالديف لا توجد بها مركبات ذات محركات ثقيلة، فهذا يعني أنك ستجد فيها بيئة هادئة ومريحة للأعصاب، ومكاناً مثالياً للاستجمام.

المالديف: جزيرة واحدة منتجع واحد

جزر المالديف: عطلة رومانسية ساحرة وخصوصية

وبالنسبة للعشاق الراغبين في تجديد حبهم، أو المتزوجين حديثاً الذين يبحثون عن وجهة سياحية لشهر العسل تمنحهم المزيد من الخصوصية، فإن جزر المالديف توفر لهم عطلة روماسية ساحرة، ستظل لحظاتها الجميلة في ذاكرتهم طوال العمر.

فالعديد من المنتجعات على المالديف تقدم للسياح فيلات خاصة منفصلة، والتي تحتوي على حمامات سباحة خاصة، ومراكز علاج سبا خاص بها، ويخوت فاخرة في متناول أيديهم مباشرة، من أجل الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الخصوصية.

توفر أيضاً بعض المنتجعات في جزر المالديف أكواخ جميلة فوق الماء، مما سيجعل الأزواج يشعرون بالمزيد من الخصوصية، وكأنهم يملكون الجزيرة لأنفسهم. وعلى تلك الأكواخ يمكنكم الاستمتاع بتناول الإفطار في السرير، مع إطلالات رائعة على المحيط، ومشاهدة الأسماء في المياه من النافذة. وبالطبع تستطيعون في أي لحظة القفز من الشرفة إلى الماء، فهل هناك أروع من هذا؟

المالديف: جزيرة واحدة منتجع واحد

جزر المالديف: حيث يستمتع الباحثون عن المغامرة

وبفضل مفهوم "جزيرة واحدة منتجع واحد" الذي تتميز به جزر المالديف، فإن هناك العديد من المنتجعات الأخرى التي تعد الباحثين عن المغامرة بقضاء أوقاتاً ممتعة ومثيرة.

وفي كل من تلك المنتجعات، هناك مركز الرياضات المائية الخاص به، مع مدربين محترفين لمساعدة الضيوف على تعلم مهارات جديدة، سواء في الغطس أو الغوص أو ركوب الجت سكي أو قارب الموز القلاب أو والتنقل حول الشعاب المرجانية على طوف، أو يمكنك اختيار ممارسة أنشطة أكثر إثارة، مثل التزلج الهوائي وركوب لوح التزلج وركوب الأمواج بالطائرة الورقية.

وإضافة إلى هذا، فإن هناك العديد من الأنشطة الرياضية الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها على الشاطئ، مثل كرة الطائرة الشاطئية والتنس والكرة الطائرة وكرة الريشة وغيرها.

فإذا كنت أحد الباحثين عن جرعة مضاعفة من الأدرينالين، وخوض تجارب مشوقة تبعث في جسمك الحيوية والنشاط، يمكنك اختيار أحد المنتجعات التي تقدم هذه الخدمات الرائعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه