منة عرفة تعترض على هذا السؤال وتعترف: محتوى رامز جلال ثقيل على المشاهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
منة عرفة تعترض على هذا السؤال وتعترف: محتوى رامز جلال ثقيل على المشاهد
مقالات ذات صلة
رامز جلال يقترح وظيفة جديدة على أبو المعاطي زكي بدلاً من ناقد رياضي
طارق حامد يضرب رامز جلال بقوّة ورد عنيف لأحد أفراد طاقم العمل
رامز جلال يُثير استفزاز طارق حامد والأخير يسُبّ إطلالة شعره

يواصل النجم رامز جلال مقالبه ومغامراته، من خلال برنامجه الترفيهي رامز مجنون رسمي، المذاع عبر فضائية MBC مصر، في شهر رمضان المبارك، وحلّت الفنّانة الشابة منة عرفة ضيفة بالبرنامج.

منّة عرفة تعترض على هذا السؤال:

سألتها الفتاة التي استضافتها قبل الدخول إلى الاستوديو، عن السؤال التي لم ترغب في أن توجهه إليها أروى، قالت منة عرفة أنّها لا تمانع في أي سؤال ولكنها تعترض على أي أسئلة خاصة بظهورها بالمايوه البيكيني، والذي انتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.

محتوى ثقيل:

وعندما عرضت صوراً لها كانت أولها للفنان أحمد حلمي ردّت: "أونكل حلمي بحبه جداً هو وأستاذة منى زكي"، أما بعد صورة رامز جلال قالت منة: "الفترة الأخيرة بدأت أشعر أنّ المحتوى أصبح ثقيلاً على المشاهدين والمقالب تزداد خطورة".

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على فكرة استدراج الضحايا لاستضافتهم في برنامج بعنوان الحقيقة، من تقديم الإعلامية أروى، ليظهر بعد ذلك رامز بشكل مفاجئ، ويبدأ في تعذيب وإذلال الضحية، من خلال وسائل مختلفة.

ويأتي هذا البرنامج استكمالًا لسلسة برامج المقالب الرمضانية التي يقدمها الفنان رامز جلال عبر فضائية mbc مصر، ومنها رامز في الشلال ورامز تحت الصفر ورامز قرش البحر ورامز قلب الأسد.