مصممة ديكور شهيرة تنصح بخطوات سحرية تحول منزلك لفندق فاخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
مصممة ديكور شهيرة تنصح بخطوات سحرية تحول منزلك لفندق فاخر
مقالات ذات صلة
صور ديكورات شرفات تحول منزلك إلى حديقة ساحرة
بالصور : رغوة سحرية تحول السيارات العادية الى سيارات رياضية فاخرة
تحول نيويورك الى مدينة سحرية

المصممة الشهيرة تارا بيرنرد مؤسسة شركة Tara Bernerd & Partners وهي شركة للتصميم الداخلي تقع في لندن، مهمة بيرنرد هي مساعدة عملائها على إضفاء إحساس بالجمال ولمسة سحرية لتصميمات الأماكن.

عند تصميم فندق، تقول بيرنرد إن هدفها النهائي هو الحفاظ على شخصية الفندق، مع مراعاة موقعه وهندسته المعمارية وعلامته التجارية وفي النهاية الأشخاص الذين سيقيمون فيه، لقد وجدت بيرنرد أن العديد من عملاء الفنادق يتطلعون إلى إضافة لمسات إلى منازلهم لتشبه الفنادق الفاخرة.

وفقًا لبيرنرد، يمكنك تحويل منزلك إلى فندق فاخر من خلال بعض الخطوات البسيطة وغير المكلفة.

خطوات بسيطة لتحويل منزلك إلى فندق فاخر

اختر الأقمشة المناسبة

بغض النظر عن مساحات منزلك أو الأثاث الموجود به، ملمس الأقمشة التي تغطي أثاثك أو أغطية غرف النوم شيء في غاية الأهمية لإضفاء إحساس الفنادق إلى منزلك.

اعثر على مساحة تخزين جيدة

تشرح بيرنرد قائلة: "تلعب المكتبات أو الواليب دورًا دائمًا، القليل منا يحقق أسلوب حياة بسيط للغاية، لذا فإن التخزين الجيد هو المفتاح لضمان أن تكون مساحة المعيشة الخاصة بك غير مكتظة بالأشياء، لذلك يمكن أن تساعدك على تخزين العناصر الأقل جاذبية ولكن الأساسية، ثم تستغل المساحات الفارغة لعرض الأشياء أو اللوحات الأكثر قيمة في منزلك وعرضها على أفضل وجه".

استثمر في عربة تقديم الطعام

عربة تقديم الطعام هي طريقة أخرى لإضفاء الشعور بأنك في فندق بالرغم من أنك لم تغادر منزلك، سواء اخترت عربة ذات تصميم معاصر أو تعود إلى العصر الماضي، تمامًا مثل عربة مشروبات ومأكولات مستوحاة من الخمسينيات أو الستينيات من القرن الماضي.

قم بإنشاء الإضاءة المناسبة

اختر الإضاءة الخاصة بك بحيث يمكن تغييرها لتناسب المهمة أو الوقت الحالي من اليوم ومع عمل الكثير منا من المنزل، فإن هذا يتيح إمكانية وجود بيئة عمل مشرقة أثناء ساعات العمل والتي يمكن أن تتحول إلى إضاءة مسائية تبعث على الاسترخاء في نهاية اليوم.

اجمع واعرض بعض القطع الفنية ذات المغزى

تقول بيرنرد: "لطالما اعتقدت أن الفن هو اللمسة المهمة النهائية في أي مشروع قمت به، من خلال تجميع الأعمال الفنية في مدخل المنزل أو في صالة الاستقبال، ما يمنحك شععور جيد فوري عند وصولك إلى المنزل". [1]