;

تعليقات النشطاء على أغنية مدحت صالح "تعرفي تسكتي" تحولها لإعلان شهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017
تعليقات النشطاء على أغنية مدحت صالح "تعرفي تسكتي" تحولها لإعلان شهير

فور إطلاق النجم المصري مدحت صالح لفيديو كليب أغنيته الجديدة "تعرفي تسكتي"، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السخرية من كلمات الأغنية وفكرة الكليب، خاصة وأن صالح قام ببعض الإشارات في إحدى اللقطات، وفسرها البعض بغير اللائقة.

شاهد أيضاً: بالصور: هجوم عنيف على كليب سعد المجرد الجديد (غلطانة).. وهذه هي الأسباب الصادمة!

لكن، الأغنية قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب، وبات الجميع يسخر من تحوله من فنان يقدم أغنيات رومانسية ناعمة إلى اختياره لكلمات صادمة وفكرة غير متوقعة للكليب.

ومع انتشار الأغنية بشكل كبير عبر مواقع التواصل، استغلت شركة To Do المصرية للمواد الغذائية، فكرة الكليب، وقامت بنشر لوحات إعلانية مستوحاة من فكرة الأغنية، حيث عنونت الإعلان بجملة "تعرفي تقطمي"، وهي تحمل معنيين، أحدهما يقصد تناول الكعك "وهو هدف الحملة"، والثاني يتماشى مع كلمات الأغنية ويعني "التوقف عن الكلام".

قد يعجبك أيضاً: بالصور: سخرية عارمة من الفنان إيهاب توفيق.. والسبب!

الجدير بالذكر أن أغنية "تعرفي تسكتي"، من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع مازن عبدالغني، وقد تم طرحها مؤخراً بشكل منفرد تمهيداً لإطلاق ألبوم مدحت صالح الجديد "يا بنت القلب".

طالع من خلال الألبوم أعلاه صور الإعلان الشهير الذي استغل نجاح أغنية مدحت صالح "تعرفي تسكتي"، بالإضافة لأطرف تعليقات الجمهور بعد إطلاق الكليب الخاص بالأغنية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه