مصاب بفيروس كورونا يهرب من سيارة إسعاف بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
مصاب بفيروس كورونا يهرب من سيارة إسعاف بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
العثور على نوع غريب من التفاح: الصدفة وحدها هي السبب
تسجيل سيدة بعداد الوفيات وهي على قيد الحياة: قصة حقيقية وليست خيال
اليابان تحارب فيروس كورونا بأسلوب فاخر: تصنيع أقنعة بـ 9600 دولار

في موقف غريب ومثير، هرب رجل مصاب بفيروس كورونا المستجد من سيارة إسعاف، أثناء نقله إلى أحد المستشفيات في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وهو الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة لتتبعه والقبض عليه.

هروب مصاب بفيروس كورونا:

ووقع الحادث ليل السبت في حي كونستيتسيون في بوينس آيرس، ووسط إجراءات صارمة للعزل الصحي تشهده المدينة، قفز الرجل من سيارة الإسعاف بمجرد أن توقفت أمام مدخل المستشفى، وعلى الفور أبلغت إدارة المستشفى الشرطة بما جرى، وبدأت عملية مطاردة لضبطه.

كاميرات المراقبة:

تمكنت الشرطة من تحديد موقع الرجل من خلال لقطات رصدتها كاميرات المراقبة المنتشرة في شوارع العاصمة الأرجنتينية، بينما كان يمشي في شارع خال تماماً من المارة وهو يحاول إجراء مكالمة هاتفية، بينما كان يقف بالقرب من سيارة، وفي وقت لاحق اقترب منه رجال الشرطة وأمروه بتسليم نفسه، وبالفعل سلّم الهارب نفسه، ونقلت سيارة إسعاف الرجل إلى المستشفى وسط إجراءات طبية وأمنية.

تفاصيل إصابته بفيروس كورونا:

وكان الرجل قد أبلغ السلطات الصحية عن ارتفاع درجة حرارته، وعلامات أخرى مرتبطة بالإصابة بفيروس كورونا، إلا أنه قرر الهرب من الطواقم الطبية التي كانت تحاوله إسعافه.

كورونا في الأرجنتين:

جدير بالذكر أنّ السلطات الأرجنتينية اعتقلت أكثر من 40 ألف شخص من المخالفين، منذ أعلنت الحكومة إجراءات التزام المنازل في 20 مارس الماضي، ولا يُسمح للسكان بمغادرة منازلهم إلا للذهاب إلى المتاجر للتبضع أو الصيدليات أو المستشفيات.

كما ارتفعت أعداد الوفيات بفيروس كورونا في الأرجنتين إلى 105، وسط حجر صحي منزلي إجباري، الذي يستعد مستقبلا لسيناريو أسوأ لانتشار الفيروس، بإنشاء مستشفيات للعزل مثل الذي أقامه في مدينة تيغري شمال العاصمة بوينوس آيرس.

وارتفع عدد المصابين إلى 2443 إصابة في ثاني أكبر حصيلة يومية منذ بداية تسجيل الإصابات بالوباء في الأرجنتين.