;

شاب خرق الحظر وتسلل لرؤية حبيبته لكن مفاجأة كبيرة حدثت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
شاب خرق الحظر وتسلل لرؤية حبيبته لكن مفاجأة كبيرة حدثت

العشاق لا يحتملون الانتظار، ويبحثون عن أية طرق لمشاهدة أحبائهم حتى وإن تعدوا الخطوط والقوانين، وهو ما فعله الشاب جوناثان دافيد البالغ من العمر 35 عاماً، حيث أنّ الحجر المنزلي لم يقف عائقاً لمشاهدة حبيبته، أثناء الحجر المنزلي التي فرضته الحكومات على الشعوب بسبب انتشا فيروس كورونا المستجد، وبدأ يخلق أفكاراً لرؤيتها.

شاب خرق الحظر وتسلل لرؤية حبيبته لكن مفاجأة كبيرة حدثت

شاب يخرق الحظر لمشاهدة حبيبته:

لم يمر الأمر كما أراد جوناثان، حيث نال عقاباً قاسياً بعدما وقع في أيدي السلطات الأسترالية.

وقد حكم على الشاب لأسترالي بالسجن شهراً مع دفع غرامة، لأنه تسلل بشكل متكرر لزيارة صديقته خلال فترة حجره الصحي، ليصبح أول شخص تطبق عليه هذه العقوبة لمخالفته تدابير الإغلاق المفروضة في البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل هروب الشاب:

أما عن التفاصيل فقد أوضحت الشرطة أن دافيد هرب من مخرج للطوارئ، مما سمح له بالتواري عن أنظار موظفي الفندق مرات عدة، لكن في النهاية ألقي القبض عليه استنادا إلى كاميرات المراقبة.

القبض على الشاب من قبل:

وذكرت شرطة غرب أستراليا في بيانها، إنّ جوناثان دافيد أوقف في وقت سابق من هذا الشهر، بعد خرقه الحجر الإلزامي في فندق في بيرث، وانتهك التدابير أولا للحصول على طعام، لكن بعد ساعات خالف قواعد الحجر الصحي مرة جديدة لأنه اشتاق إلى صديقته، بحسب ما ذكرت سيفن نيوز.

وبموجب التدابير التي تهدف إلى وقف انتشار الفيروس، كان على دافيد أن يعزل نفسه لمدة 14 يوما، بعد وصوله إلى بيرث من ولاية فيكتوريا (جنوب شرق) في 28 مارس الماضي.

غرامة وسجن لمدة عام:

ولو بقي دافيد في غرفته في الفندق، لكانت مدة حجره ستنتهي الاثنين، لكنه الآن سيمضي شهراً في السجن، مع غرامة تزيد عن ألفي دولار أسترالي 1280 دولاراً أميركياً.

فيروس كورونا:

فيروس كورونا المستجد جائحة ألقت بظلالها على العالم فجأة وبدون مقدمات، وأصاب عشرات الآلاف من حول العالم، غير الحياة اليومية للملايين، شوارع أصبحت مهجورة، ووظائف مفقودة، ومرضى يستلقون على أسرة على أمل العودة للحياة الطبيعة من جديد، المشهد لم ينتهي بعد إذ قرر فيروس كورونا المستجد أن يعزل ويحجر على الملايين من البشر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه