مشاهير الفن قبل وبعد خسارة الوزن.. هل تغيرت ملامحهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
مشاهير الفن قبل وبعد خسارة الوزن.. هل تغيرت ملامحهم؟
مقالات ذات صلة
جاذبية المشاهير قبل وبعد اللحية.. برأيك هل تغيرت ملامحهم؟
صور نساء قبل وبعد خسارة الوزن.. فروق خيالية!
النجوم وتحدي الطفولة: كيف تغيرت ملامحهم؟

تفاجئ البعض بالتغير الكبير، الذي يتبعه نجوم الفن والمشاهير، خاصة المتعلق بإنقاص الوزن الزائد، في خلال أسابيع فقط، تجد أن نجمك المفضل تم تحويله لشخص آخر بملامح مختلفة.

هناك العديد من نجوم الفن في الوطن العربي وعلى مستوى العالم، الذين قرروا اتباع أنظمة صحية وممارسة التمارين الرياضة، لمحاربة السمنة والتخلص من الوزن الزائد.

سنطلعك في التقرير التالي على مشاهير عرب وعالمين، تبدلوا بشكل لن تتوقعه، بعد اتباعهم لنظام غذائي وإنقاص الوزن الزائد.

النجمة Adele

من أكثر النجمات التي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد إنقاص الوزن الزائد في الجسم، اتباعها حمية صحية جعلتها تفقد الكثير من وزنها.

أوضحت Adele أنها كانت تشعر بالسعادة الشديدة، عند رؤيتها لردود فعل متابعيها، بعد أن نجحت الكثير من الوزن الزائد، حيث أنها كانت تحاول النجاح وإنقاص الوزن منذ عام 2008، لكنها كانت تفشل دائمًا.

من أكثر الحيل التي كشفت عنها أديل، التي اتباعها في رحلة إنقاص الوزن الزائد، امتنعت عن السكريات بشكل تام، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

mama june

أما عن يونيو شانون مقدمة برنامج Here comes honey Boo Boo، التي فقدت 300 رطل من وزنها، حيث استمرت رحلتها عدة سنوات حتى تتمكن من الوصول للوزن المرغوب.

كشفت عن بعض الحيل التي اتباعتها خلال مشوارها، خضعت في البداية إلى عملية تكميم المعدة، التي ساعدتها على اتباع نظام غذائي صارم، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

Rebel Wilson

نجحت الممثلة كيلي أوزبورن في فقدان 70 رطلاً من وزنها، إذ كشفت في تصريحاتها الصحفية عن روتينها الخاص، الذي ساعدها على خسارة الوزن بسهولة، من خلال تناول الطعام الصحي، ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

قال كيلي أوزبورن في تصريحتها الصحفية، إن المشوار كان بالنسبة لها صعب للغاية، خاصة في البداية عندما قررت أن تمتنع عن طعامها المفضل، كما أن بعض التمارين الرياضية كانت بالنسبة لها مؤلمة بشكل كبير.

Jimmy Kimmel

قرر الممثل jimmy kimmel إنقاص الوزن الزائد، من خلال اتباع نظام الصيام المتقطع، الذي ساعده بشكل كبير على فقدان الوزن الزائد من الجسم، كما أنه استطاع بتجربة نظام السعرات الحرارية.

Khloe Kardashian

واحدة من أكثر المشاهير الذين أصابوا البعض بالدهشة، إذ لم يعتقد البعض أن نجمة تلفزيون الواقع Khloe Kardashian، أنها نجحت في فقدان الكثير من وزنها.

أوضحت Khloe Kardashian أنها تابعت نظام غذائي صارم، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، التي كانت من أحد الأسباب التي جعلتها تتمتع بجسد ممشوق وقوام رشيق.

نجمات عرب فقدن الكثير من وزنهن

هنادي مهنا

أثارت النجمة المصرية هنادي مهنا، جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أحدث ظهور لها بفقدانها الكثير من الوزن، حيث كشف والدها الموسيقار هاني مهنا، عن اتباعها نظام غذائي صارم، كما أنها كانت تحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

منة شلبي

ظهرت الفنانة منة شلبي في بداية مشوارها الفني، بوزن زائد وملحوظ، لكنها اعتمدت على أسلوب غذائي صارم، تمكنت من خلاله من إنقاص الوزن الزائد، الذي جعلها مختلفة بشكل كبير.

من ضمن الحيل التي كانت تتابعها منة شلبي، تناول مشروب الليمون الساخن مع الزنجبيل والعسل على معدة فارغة، هذا المشروب الذي ساعدها على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية خشاب، بفقدانها الكثير من وزنها الزائد، الذي حدث لها بسبب تناول بعض الأدوية، التي تسببت في زيادة وزنها، لكنها كشفت لجريدة اليوم السابع، أنها تتناول المشروب الأخضر.

ساعدها هذا المشروب على حرق الدهون في الجسم، إذ يتكون من الجرجير والبقدونس والتفاح، فهو يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، كما أنه مليء بالألياف التي تساعد على فقدان الوزن.