ميلانيا ترامب تضع زوجها في موقف محرج للمرة الثانية على التوالي.. فيديو

صور: الفستان الضفدع.. إطلالة عفوية لكيت ميدلتون تثير السخرية حولها

مرتبة سرير المغني دريك بسعر منزل فاخر: هذه تفاصيل غرفة نومه الخيالية

  • الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020
مرتبة سرير المغني دريك بسعر منزل فاخر: هذه تفاصيل غرفة نومه الخيالية

يعيش مغني الراب الشهير دريك Drake أحد أشهر نجوم الغناء في العالم حياة مترفة بما فيها منزله الفاخر الذي يتمتع بالكثير من وسائل الراحة والفخامة التي قد لا تتوفر لأي منزل آخر بسهولة، ومع استعراض مجلة Architectural Digest لمنزل دريك تم الكشف عن أفخم الأشياء داخل هذا المنزل.

منزل دريك Drake 

قد يعتقد البعض أن بيانو ضخم هو أفخم وأغلى قطعة داخل منزل دريك لكن هذا غير صحيح فعلى الرغم من أن البيانو الكبير Bösendorfer الذي تم تصنيعه بواسطة الفنان تاكاشي موراكامي إلا أنه ليس الأغلى.

 

كما أن إضاءة المنزل تعتمد على بلورات كريستال سواروفسكي والبالغ عددها 20 ألف قطعة للإضاءة، بجانب خزانة ملابس مكونة من طابقين تضم أغلى ماركات الثياب في العالم.

كل هذه الأشياء لا تعادل قيمة القطعة الأغلى في منزل دريك وهي مرتبة السرير التي ينام عليها كل ليلة.

أغلى مرتبة في العالم

فمرتبة السرير قطعة فنية مصنوعة نصف يدوياً مع زوايا جلدية خشنة ولمسات نحاسية وهي نتاج تعاون تم إطلاقه بين صانع Hästens السويدي الفاخر والفنان والمصمم فيربس رافولي.

المرتبة المعروفة باسم Grand Vividus أكثر من مجرد مرتبة عادية يمكن الحصول عليها من أي مكان آخر، فهو توفر نوع من الرعاية الذاتية أبعد بكثير من النوم عليها.

 

حيث توفر المرتبة Grand Vividus نوعية نوم أفضل لذلك فهي تستحق كل دولار من سعرها الذي يصل إلى 390 ألف دولار، صناعة المرتبة الفاخرة يحتاج إلى 600 ساعة عمل متواصل.

كما أن المرتبة الخيالية مصنوعة بالكامل من منتجات طبيعية مثلها مثل كافة مراتب Hästens والتي يصل سعر المرتبة الكلاسيكية منها 190 ألف دولار وذلك لأن صناعتها تتم بشكل آلي لذلك تحتاج إلى نصف وقت الصناعة تقريباً.

المراتب الفاخرة مصنوعة من القطن والكتان والصوف وشعر الخيل، كما أنها تضم ترتيب معقد من النوابض توفير السمك والحجم الملائم لكل مرتبة بحيث توفر للنائم عليها أكبر قدر من الراحة.

أما عن تجربة النوم على هذه المرتبة فيؤكد مصممها أنها تشبه العوم كثيراً بجانب شعور هائل بالاسترخاء فهي مصممة لتجعل النائم وكأن هناك 5 أشخاص يقومون بتدليكه خلال النوم لتوفير أكبر قدر من الراحة.

الجدير بالذكر أن الشركة أنتجت 10 قطع فقط من هذه المرتبة الفاخرة تم تسليم واحدة فقط لدريك في حين أن الـ9 الآخرين تم طلبهم ودفع الثمن بالكامل وتأخر التسليم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتبلغ مساحة غرفة نوم دريك 3200 قدم وهي المكان الأجمل في المنزل، فسعر المرتبة فقط يعادل سعر منزل فخم حيث يتجاوز سعر المنزل بالكامل الـ150 مليون دولار أما عن وزنها فيصل إلى نصف طن.

شاهدوا صور المنزل الفاخر وغرفة النوم الخيالية للمغني دريك.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول