;

40 صورة من منازل المشاهير: بعضها يشبه القصور وأخرى عادية تشبه منازلنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
40 صورة من منازل المشاهير: بعضها يشبه القصور وأخرى عادية تشبه منازلنا

يحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على البقاء في المنزل من أجل الراحة والاسترخاء وخلال التقاط عدد من الصور لمشاركة الجمهور أوقاتهم الممتعة كشفت هذه الصور عن المظهر العام لـمنازل المشاهير والديكور الخاص بها.


منازل المشاهير

بعض الصور أظهرت أن منازل المشاهير تبدو تماماً مثل منازلنا مثل منزل علا رشدي وزوجها أحمد داود حيث ظهرت في صورة وهي تلعب مع أطفالها وكانت غرفة المعيشة مليئة بالأغراض كأي منزل عربي تقليدي يوجد به أطفال.


كذلك بالنسبة للنجمة السورية أمل عرفة التي ظهرت في منزل بسيط يشبه المنازل العربية وكانت في المطبخ مع ابنتها لتحضير الطعام تماماً كما يحدث بشكل يومي في ملايين المنازل.
كما ظهرت الفاشونيستا نور عريضة داخل منزلها بخاصة وأنها تحب التقاط الصور في غرفة نومها حيث حرصت على وجود مساحات شاسعة لتتحرك بحرية أكبر داخل البيت.


منازل المشاهير الفاخرة

على العكس من هؤلاء بعض النجوم يعيشون في منازل فاخرة جداً أشبه بالقصور مثل النجمة فرح الهادي التي تُظهر ديكور منزلها الرائع باستمرار من خلال الصور كما أنها التقطت فيديو داخل غرفة ملابسها ووضعته على سناب شات بناءاً على طلب الجمهور.

كذلك بالنسبة لخبيرة التجميل جويل التي تظهر في أطفالها داخل المنزل بخاصة في الحديقة التي تجلس فيها للاسترخاء أو اللعب مع أطفالها باستمرار كما أنها تحب التقاط الصور داخل غرفة نومها.
وبطراز عصري اختارت كارن وازن ديكور منزلها المميز والذي اعتمدت فيه على اللون الأبيض مما منحه المزيد من الاتساع واختارت طراز عصري جداً في كل أجزاء المنزل.
شاهدوا صور تعكس الشكل الحقيقي لمنازل النجوم العرب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه