;

متعة النوم العميق .. تعرف على المزايا الفريدة لأغلى سرير في العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2019
أغلى سرير في العالم

خطفت صور حديثة من داخل السفينة السياحية الأكثر ترفاً على كوكب الأرض، الأنظار إليها، بعدما أضافت إلى أثاثها الراقي أغلى سرير في العالم.

الكثير من الرفاهية ووسائل الراحة، ضمتها شركة ريجنت سيفن لخطوط سفر السفن السياحية الفاخرة ومقرها مدينة ميامي الأمريكية، إلى سفينتها سيز سبلندور، والتي ستُبحر لأول مرة في فبراير العام القادم 2020.

مجلة القوائم الأكثر شهرة حول العالم، فوربس الأمريكية، قالت إن السرير الفاخر جداً صممته يدوياً شركة فيفيدوس السويدية لصناعة الأسرة الفاخرة، وذلك بمزايا فريدة، تسمح للعضلات بالاسترخاء بشكل طبيعي، والحصول على متعة النوم العميق، مع إحساس بالعوم، بدون عائق.

والسرير الرائع يحتوي على فراش ووسائد مصممة من عدة طبقات مرنة وناعمة، كما أنها محشوة بأجود أنواع القطن والصوف والحرير وشعر الخيل، مع سلاسل دعم لتثبيت الأيدي، كما ويُحيّد الرطوبة، ويحافظ على درجة حرارة الجسم الصحيحة.

مزايا عدة منقطعة النظير تضمها سفينة ريجنت سيفن، في جناحها الخاص، ومن بينها، مفروشات مصنوعة يدوياً، ورخام إيطالي، وثريات ذهبية، ومنحوتات فنية لا تُقدر بثمن، وساونا شخصية وسبا وخادم شخصي، وغيرها.

وتبلغ مساحة الجناح الفخم كاملة، أكثر من 400 متر مربع، وهي مساحة تعادل منزلا ًكبيراً مكونا من ثلاث غرف نوم. غير أن السرير بمفرده داخل الجناح يكلف ما يقارب سعر شراء منزل بقيمة 200 ألف دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه