مثير للسخرية: رجل من شيكاغو يجمد سرواله لحجز أماكن وقوف السيارات

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مثير للسخرية: رجل من شيكاغو يجمد سرواله لحجز أماكن وقوف السيارات
مقالات ذات صلة
الثلج يزين قمم جبال السعودية: مشهد فريد تم رصده
دراجة نارية تتحرك بدون سائق تثير الدهشة
رجل ينجو من الدهس بالقطار بأعجوبة: شاهد ماذا فعل؟

أسلوب رجل شيكاغو غير المعتاد في ساحة انتظار السيارات يلفت الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أتقن طريقة لتجميد سرواله حتى يقفوا بمفردهم.

ساحة انتظار سيارات

نشر آدم سيلزر من West Ridge صورًا على Twitter تظهره وهو يحتجز مكانًا لوقوف السيارات مجرفًا باستخدام أزواج من السراويل المجمدة التي شكلها ليقفوا بمفردهم، يعد حجز أماكن وقوف السيارات أمرًا شائعًا في شيكاغو ، حيث يستخدم السكان في كثير من الأحيان الكراسي العشبية لأقماع المرور لتحديد الأماكن التي جرفوها.

وكتب سيلتزر في منشور على تويتر انتشر منذ ذلك الحين على نطاق واسع: "متعة الدوامة القطبية: بنطال لا يوجد أحد بداخله! انقع زوجًا ، وضعه بالخارج في حوالي 20 دقيقة يمكنك تشكيلها وفي 20 دقيقة أخرى تكون صلبة" .

قال سيلتزر إنه يعمل الآن على طريقة لإكمال المجموعة وقال لشبكة سي بي إس شيكاغو "الشيء الوحيد الذي جربته هذه المرة ولم أفعله من قبل هو أنني جمدت قميصين لذا سنرى ما إذا كان هذا يعمل".

شيكاغو

رسميًا مدينة شيكاغو ، هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية إلينوي الأمريكية وثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان في الولايات المتحدة. يقدر عدد سكانها بـ 2،693،976 نسمة في عام 2019 ، وهي أيضًا المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الغرب الأوسط للولايات المتحدة. شيكاغو هي مقر مقاطعة كوك كاونتي ثاني أكثر المقاطعات اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة بينما يمتد جزء صغير من مطار أوهير في المدينة أيضًا إلى مقاطعة DuPage.

شيكاغو هي المدينة الرئيسية في منطقة شيكاغو الحضرية والتي تم تعريفها على أنها إما المنطقة الإحصائية الحضرية التابعة لمكتب الإحصاء الأمريكي (9.4 مليون شخص) أو المنطقة الإحصائية المجمعة (ما يقرب من 10 ملايين نسمة) وغالبًا ما تسمى شيكاجولاند وهي تشكل ثالث أكبر منطقة حضرية من حيث عدد السكان في الولايات المتحدة بعد مدينة نيويورك ولوس أنجلوس.

مدينة أمريكية

تقع شيكاغو على ضفاف بحيرة ميشيغان بالمياه العذبة ، وقد تم دمجها كمدينة في عام 1837 بالقرب من ميناء بين البحيرات العظمى ونهر المسيسيبي ونمت بسرعة في منتصف القرن التاسع عشر. بعد حريق شيكاغو العظيم عام 1871، الذي دمر عدة أميال مربعة وخلف أكثر من 100 ألف مشرد وأعيد بناء المدينة.

وأدى ازدهار البناء إلى تسريع النمو السكاني خلال العقود التالية وبحلول عام 1900 بعد أقل من 30 عامًا من الحريق الكبير كانت شيكاغو خامس أكبر مدينة في العالم، وقدمت شيكاغو مساهمات ملحوظة في التخطيط الحضري ومعايير تقسيم المناطق بما في ذلك أنماط البناء الجديدة (بما في ذلك مدرسة شيكاغو للهندسة المعمارية) وتطوير حركة المدينة الجميلة وناطحة السحاب ذات الإطار الفولاذي.

شيكاغو هي مركز دولي للتمويل والثقافة والتجارة والصناعة والتعليم والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية والنقل، إنها موقع إنشاء أول العقود الآجلة الموحدة الصادرة عن مجلس شيكاغو للتجارة والتي تعد اليوم جزءًا من أكبر أسواق المشتقات المالية وأكثرها تنوعًا في العالم ، حيث تولد 20 ٪ من إجمالي الحجم في السلع والعقود الآجلة المالية وحدها . 

ويُصنف مطار أوهير الدولي بشكل روتيني بين أكثر ستة مطارات ازدحامًا في العالم وفقًا للبيانات المتعقبة من قبل مجلس المطارات الدولي. وتمتلك المنطقة أيضًا أكبر عدد من الطرق السريعة الفيدرالية وهي مركز السكك الحديدية في البلاد. تتمتع منطقة شيكاغو بواحد من أعلى الناتج المحلي الإجمالي في العالم ، حيث حقق 689 مليار دولار في عام 2018، يتسم اقتصاد شيكاغو بالتنوع ، ولا توجد صناعة واحدة توظف أكثر من 14٪ من القوة العاملة.