لقطة إنسانية: رجال الإطفاء ينقذوا قطة عالقة على الشجرة لأكثر من أسبوع

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
لقطة إنسانية: رجال الإطفاء ينقذوا قطة عالقة على الشجرة لأكثر من أسبوع
مقالات ذات صلة
لقطات إنسانية: رجال الإطفاء ينقذون البط الصغير من مياه الأمطار
رجال الإطفاء ينقذوا حيوان الأبوسوم المحاصر داخل عمود كهربائي
رجال الإطفاء ينقذون الغزلان التي سقطت في جليد

في لقطة إنسانية قاما رجال الإطفال في مدينة فلوريدا العمل على إنقاذ قط عالق فوق الشجرة لأكثر من أسبوع ونجح الأمر وقدموا لها وجبة شهية بعد عملية الإنقاذ.

لقطة إنسانية

وقال رجال الإطفاء في مدينة فلوريدا إن: "الأمر استغرق أكثر من ساعة وثلاث محاولات منفصلة لإنقاذ قط تقطعت به السبل في فرع مرتفع من شجرة لأكثر من أسبوع".

وقالت منظمة إسكامبيا كاونتي فاير ريسكيو إن: "طاقمًا استجاب مساء الخميس للمكالمة في بينساكولا حيث أفاد أصحاب الأعمال القريبة أن قطة كانت عالقة في شجرة لأكثر من أسبوع".
وحاول القط الفرار من رجال الإطفاء ، وانتهى به الأمر في مكان أعلى على الشجرةو قال رجال الإنقاذ إن الأمر استغرق ثلاث محاولات قبل أن يتمكنوا أخيرًا من الوصول إليه باستخدام سلم وبمجرد عودة رجال الإطفاء إلى الأرض أعطوا القط بعض الماء والمعكرونة.

وأعاد رجال الإطفاء القطة إلى المحطة حيث كان من المتوقع أن تستعيدها جمعية مراقبة الحيوانات وأُطلق على الحيوان لقب "بول" تكريما لرجل الإطفاء "بول جاي" الذي سحب القطط من الشجرة.

واجه رجال الإطفاء في ولاية يوتا مؤخرًا موقفًا مشابهًا عندما زار أحد أفراد الجمهور محطة 66 في Weber Fire District وأبلغ عن وجود قطة عالقة في شجرة لمدة أربعة أيام.

وقالت المنطقة إن القطة أعيدت إلى الأرض المباعة و "هربت للحصول على بعض الطعام والمياه التي تشتد الحاجة إليها".

القطط 

هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية.

ويمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.

ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات.

 فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy.