فان دام ينعي رجاء الجداوي بصورة وكلمات مؤثرة

جوني ديب ينفي أنه صفع أمبر هيد

كاردي بي تسخر من نفسها بدون مكياج وتتحدث عن ابن عمها أحمد

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
كاردي بي تسخر من نفسها بدون مكياج وتتحدث عن ابن عمها أحمد

تسببت المغنية العالمية كاردي بي Cardi B في جدل كبير بسبب تداول صور لفتاة تشبهها بدرجة كبيرة، حتى أن بعض المتابعين قاموا بسؤلها على تويتر إذا كانت هذه الصور لها أم لا لكن رد كاردي بي كان غير متوقع.

كاردي بي Cardi B

الصور تظهر فيها فتاة بدون مكياج وتشبه كاردي بي بدرجة كبير لكن مع تغطية الرأس، حتى أن الفتاة في الصور تمتلك نفس أظافر كاردي بي الطويلة للغاية لكن عند سؤال أحد المتابعين لها إذا كانت هي أم لا صدمت كاردي بي الجميع بردها.


كاردي بي تسخر من نفسها بدون مكياج وتتحدث عن ابن عمها أحمد

حيث علقت المغنية الأمريكية على الصورة قائلة أن هذه الصورة تخص ابن عمها أحمد وهو ما تسبب في سخرية وجدل إلا أن البعض أخذوا التعليق على محمل المزاح لا أكثر.


كاردي بي تسخر من نفسها بدون مكياج وتتحدث عن ابن عمها أحمد

نجمات بدون مكياج

والحقيقة أن الصور تخص كاردي بي بالفعل والتقطها أحد المصورين خلال قيامها بالتسوق في مدينة ميامي في أواخر عام 2019 حيث اعتمدت على فستان أزرق قصير وإطلالة بدون مكياج مع تغطية الشعر.

كاردي بي من النجمات اللآتي ظهرن بدون مكياج على الإطلاق في أكثر من مناسبة حتى أنها تنشر بعض الفيديوهات بمظهر عادي جداً دون مكياج أو فلاتر على إنستقرام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank you guys for supporting me and @FashionNova, I teamed up with them to help those that have been impacted by the Coronavirus pandemic. Many of you are struggling to pay bills, feed your families, and take care of your overall essential needs. #FashionNovaCARES & I are giving away $1,000 EVERY HOUR until we’ve given away $1 MILLION DOLLARS to those directly affected by this crisis. Tell us how the $1,000 can help you during these times. We’ll be reading your submissions and selecting stories everyday so enter now by visiting www.FashionNova.com/Cares Also PLEASE make sure that your Instagram is public, because I will also personally be looking thru these submitted pages. Starting NOW!

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

وعلى الرغم من هذا فإن كاردي بي من أكثر النجمات اعتماداً على المكياج وهو جزء من إطلالتها العادية حيث تعتمد دائماً على ألوان قوية للمكياج كذلك بالنسبة لألوان الشعر الذي تغيره باستمرار فهي تفضل الإطلالات الغريبة وغير التقليدية لكنها لا تمانع الظهور بدون أي مكياج أو حتى تسخر من نفسها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهدوا صور كاردي بي مع وبدون مكياج في الألبوم أعلاه