في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي
مقالات ذات صلة
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي
أهلا بالعيد: حضري المعمول والكعك بمكونات بسيطة من مطبخك
موعد شم النسيم 2021

تناول وجبك المفضلة بعد ساعات طويلة من الصيام، من أكثر الأشياء التي تسعد معظم الأشخاص كما أنها تعمل على تعديل الحالة المزاجية نتيجة الشعور بالسعادة والاسترخاء بعد تناول وجبة الإفطار.

بخلاف ذلك، تشعر معظم السيدات بالحيرة وعدم القدرة على معرفة الوجبات التي ستقوم بتحضيرها على وجبة الإفطار، خاصة للضيوف لذلك يمكنك الاستعانة بالأبراج الفلكية لمعرفة الأكلة المفضلة لكل برج، على مائدة الإفطار في رمضان.

الأكلة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الحمل

يتميز أصحاب برج الحمل بالعفوية ورغبتهم الدائمة في تناول الوجبات الجديدة والمختلفة، لكنهم يخشون تجربة الأطعمة الجديدة حتى لا تثير إعجابهم وبالتالي يعانون بسببها، لذلك فهم يفضلون الأطعمة المشوية كالشيش كباب سواء اللحوم أو الدواجن.

أما عن المقبلات، فهم يعشقون الأطعمة المقلية والحارة، فسيكون اختيارهم فراخ مقلية بالصلصة الحارة، لذلك يمكنك الاعتماد عليها في وحبتك مع تزينها بالسمسم والبقدونس.

الأكلة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الثور

يفضلون أصحاب برج الثور الطعام الكلاسيكي، سواء البطاطس المشوية مع اللحم المشوي أو الدجاج، الخضراوات والأرز والشوربة من الأطباق المفضلة لديهم لذلك يمكنك اختيارها لهم على مائدة الإفطار.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الجوزاء

من المتعارف على شخصية برج الجوزاء، أنهم دائماً يفضلون التجديد وعدم الاستقرار على ذوق معين، لكنهم دائماً يفضلون الطعام الصحي كالخضراوات المسلوقة، أو وجبات السي فود الصحية.

لكن عندما يرغب في تناول الأطعمة الدسمة، إذ يفضل تناول البرجر مع صوص الجبن السائح والخس، في وجبة السحور يفضلون تناول الزبادي مع الشوفان والفواكه الطازجة.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد السرطان

يميلون أصحاب برج السرطان إلى الأطباق البسيطة الخالية من المكونات الصعبة والكثير من التوابل، لذلك سيكون طبق المكرونة بالصوص الأبيض مع الفطر والدجاج من الأطعمة المفضلة لديهم.

بالإضافة إلى شوربة المأكولات البحرية، التي تعتبر من الأطباق المفضلة لديهم على مائدة الإفطار.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الأسد

من المعروف على صفات برج الأسد، أنهم يفضلون دائماً أن يكونون تحت الأضواء وتجربة الأشياء المختلفة سواء في الملابس أو الطعام، فمن الأطعمة المفضلة لديهم اللحوم المشوية مع الدواجن والصوص الحار والمقبلات.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد العذراء

البحث عن الكمال من الصفات المميزة في أصحاب برج العذراء، لذلك سيبحث عن الطعام الصحي الغني بالنكهات اللذيذة كالسطلة بالخضراوات والدجاج أو نوع من الشوربة يفضل أن يكون خال من الدهون، كما أن الدجاج المشوي مع سلطة الطحينة تعتبر من ضمن الوجبات التي يفضلها أصحاب العذراء.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الميزان

لا يهتمون أصحاب برج الميزان بوجبة الإفطار، فهم يبحثون عن الحلويات الشرقية والمخبوزات والمقبلات المقلية والعصائر.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد العقرب

لدى أصحاب برج العقرب مذاق خاص عند اختيار طعامهم المفضل، فهم يعشقون الأطباق الغنية بالتوابل الحارة، لذلك الأكلات الشعبية ستكون مناسبة للغاية بالنسبة لهم.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد القوس

من الأطباق الشهية التي يفضلها مواليد القوس على مائدة الإفطار، الأسماك والسوشي الذي يعتبر من الأطعمة المفضلة بالنسبة لهم، لذلك يمكنك اختيار السمك على وجبة الإفطار لمواليد القوس.

في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الجدي

يعشق مواليد الجدي الخضراوات والنشويات المفيدة المتواجدة في البطاطس والبطاطا، لذلك يمكنك تحضير الخضراوات والبطاطس مع نوع من اللحوم الحمراء.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الدلو

يتفق مواليد الدلو مع الميزان، فهم يبحثون عن الحلويات فقط لا يفضلون تناول كميات كبيرة من الأطعمة الحادقة، لذلك عليك عمل أكثر من نوع حلو في حالة استضافة صديق من برج الدلو.

الوجبة المفضلة على مائدة الإفطار لمواليد الحوت

من الأكلات المفضلة لدى أصحاب برج الحوت، الأطباق المحضرة من الأجبان والصوص الأبيض سواء مع المكرونة أو الدجاج واللحوم والفطر وغيرها.