في دقيقة واحدة رجل يصطدم بالسيارات والجدران 6 مرات: فيديو وثق الكارثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
في دقيقة واحدة رجل يصطدم بالسيارات والجدران 6 مرات: فيديو وثق الكارثة
مقالات ذات صلة
سيارة جديدة مباشرة من صالة العرض إلى التوكيل: اصطدم بالحائط
فيديو يحقق ملايين المشاهدات وينال إعجاب إيفانكا ترامب: ماذا جاء فيه؟
فيديو لأم مصرية تختار عروس لابنها في حفل زفاف يحقق ملايين المشاهدات

تداول الكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، فيديو صادم وثّق اللحظة التي اصطدمت فيها سيارة يقودها رجل مسن، بسيارات وجدران أحد المباني وذلك 6 مرات خلال دقيقة واحدة في أحد الشوارع.

وقد أظهرت اللقطات التي وّثقتها كاميرات المراقبة المسن في السيارة وهو يتسبب بالكارثة تم وصف الفيديو عبر السوشيال ميديا، في مدينة هاندسوورث ببرمنغهام، محطماً 3 سيارات غير سيارته ومسبباً هدم الجدران.

وتشير بعض التقارير الى أن السائق المسن، الذي يُعتقد أنه في السبعينيات من عمره، عانى مشكلة صحية  وكانت أقرب للذبحة الصدرية وذلك أثناء القيادة، ما أدى الى فقدانه السيطرة على السيارة والتسبب بهذا المشهد المروّع.

إشارة الى أن متحدث باسم خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز، قد لفت الى أنهم عالجوا شخصاً واحداً في مكان الحادث، وهو الرجل الذي كان يقود السيارة، قبل نقله إلى مستشفى المدينة لحصول على مزيد من الرعاية.

الذبحة الصدرية

ويقول الأطباء أن الذبحة عبارة عن نوع من ألم الصدر الناتج عن انخفاض تدفق الدم إلى القلب. وتعد الذبحة أحد أعراض مرض الشريان التاجي.

و تتنج الذبحة الصدرية عن انخفاض تدفق الدم إلى عضلة القلب. الدم يحمل الأكسجين، وهو ما تحتاجه عضلة القلب حتى يمكن العيش. عندما لا تحصل عضلة القلب على أكسجين كافي، يتسبب ذلك في الإصابة بحالة مرضية يُطلق عليها الإقفار.

ووفقاً لعدد من التقارير الطبية فيمكن أن تختلف شدة الذبحة الصدرية ومدتها ونوعها، الأعراض الجديدة أو المختلفة قد تكون علامة على شكل أكثر خطورة من الذبحة الصدرية  غير المستقرة أو الأزمة القلبية.

و يمكن أن تختلف أعراض الذبحة التي تصيب النساء عن أعراض الذبحة التقليدية،  قد تؤدي هذه الاختلافات إلى التأخر في طلب العلاج، فقد يكون ألم الصدر عرض شائع لدى السيدات المصابات بالذبحة ولكنه قد لا يكون العرض الوحيد أو العرض الأكثر انتشارًا بالنسبة للنساء .

وتعد الذبحة الصدرية المستقرة أكثر أشكال الذبحة الصدرية شيوعًا، وتحدث عادة عندما تجهد نفسك وتختفي مع الراحة، على سبيل المثال، غالبًا ما يكون الألم الذي تشعر به عند المشي صعودًا أو في الطقس البارد ذبحة صدرية.