;

فيديو: ماذا حدث لهاتف آيفون 7 عند خدشه وإحراقه ومحاولة تحطيمه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2016
فيديو: ماذا حدث لهاتف آيفون 7 عند خدشه وإحراقه ومحاولة تحطيمه؟

عند طرح هاتف جديد في الأسواق، تتبارى العديد من شركات التكنولوجيا الغربية في اختباره والتعرف عليه، خاصة إذا رافقت إصداره ضجة كبيرة.

وبعد طرح هاتف آيفون 7 في الأسواق، والذي يمكن القول إنه أكثر الهواتف التي تثير جدلاً عالمياً كل عام، سارع القائمون على صفحة JerryRigEverything التكنولوجية على فيس بوك، باختبار الهاتف الجديد الذي انتظره عشاق أبل عاماً كاملاً.

ودخل هاتف آيفون 7 اختباراً قاسياً للغاية لحرقه، وخدشه، ومحاولة ثنيه وتحطيمه، وكلها أساليب تقليدية من عشاق التكنولوجيا المخلصين لمعرفة كل أسرار الإصدارات الحديثة.

شاهد أيضاً: الصين تختبر جودة جالاكسي نوت 7 في أسواقها بعد حوادث احتراق جديدة

وتشكل تلك الاختبارات وسيلة مثالية للكشف عن بعض عيوب الصناعة في الهواتف الجديدة، ومنح المستخدم فكرة أفضل عن رد فعل هاتفه مع الأخطار المختلفة.

وكانت شركة أبل التكنولوجية قد طرحت هاتفيها الجديدين، آيفون 7 وآيفون 7 بلاس مطلع سبتمبر/أيلول الجاري، والذين جاءا بمميزات جديدة في إصدارات الشركة.

ولاقت أبل هجوماً شديداً بسبب إلغاء مخرج السماعة، وضمه إلى مخرج الشاحن، ما يجعل المستخدم أمام مشكلة عويصة إذا أراد الاستمتاع بسماع الموسيقى في أثناء شحن هاتفه.

ويتعرض آيفون 7 في الفيديو أعلاه لاختبار قاس لإشعاله وتحطيمه، والكشف عن بعض أسراره، كما سترى بنفسك نتيجة هذا الاختبار المدهشة.

شاهد أيضاً: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه