فيديو: فتاة تصور مشهد انفجار مرفأ بيروت قبل لحظات فقط من وفاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
فيديو: فتاة تصور مشهد انفجار مرفأ بيروت قبل لحظات فقط من وفاتها
مقالات ذات صلة
مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهما يثير موجة من الغضب ويقودهما للحبس
شاهد قصة طالب كلية الطب وبائع الفريسكا الذي أبهر السوشيال ميديا في مصر
فيديو مغامرة جريئة لشاب سعودي قفز على ظهر ثاني أكبر سمكة في العالم

لاتزال أصداء انفجار مرفأ بيروت تدوي حول العالم والكثير من اللقطات والمواقف الإنسانية تظهر يوماً بعد يوم، من أبرز هذه اللقطات المؤثرة فيديو تم تداوله لفتاة لبنانية وهي توثق أولى مشاهد انفجار بيروت.

انفجار مرفأ بيروت

وخلال الفيديو تظهر لقطات من انفجار مرفأ بيوت مع صوت سيدة تشعر بالخوف بسبب قوة الانفجار وشعورها بأن الحادث قريب جداً من منزلها لتطلب من رجل برفقتها إغلاق النافذة لتجنب آثار الإنفجار لكن الوقت لم يسعفها حيث وقع الانفجار الثاني.

لتظهر بعد ذلك لقطة آخرى تظهر فيها الفتاة مصورة الفيديو وهي ملقاة على الأرض وبجوارها الشاب الذي كانت تتحدث معه وحولهما الكثير من الدماء وآثار الدمار محيطة بهما.

لتؤكد التقارير بعد ذلك وفاة الفتاة مصورة الفيديو والشاب الذي كان برفقتها بسبب انفجار مرفأ بيروت والذي راح ضحيته أكثر من 135 شخص كما تجاوز عدد المصابين 5000 شخصاً ولا يزال هناك مئات المفقودين جاري البحث عنهم.

انفجار بيروت

في الوقت نفسه أعلنت السلطات اللبنانية وضع عدد من المسؤولين في مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مع فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب الحادث والتعرف على المسؤولين عن الكارثة التي حدثت.

الجدير بالذكر أن مشاهد انفجار مرفأ بيروت أعادت إلى أذهان الجميع مشاهد الحرب اللبنانية بل أن البعض اعتبر أن ما حدث أسوأ بكثير مما حدث خلال فترة الحرب بخاصة وأن الآثار الاقتصادية قد تكون أكبر بكثير.