الصور الأكثر حزناً في حادث انفجار مرفأ بيروت: لقطات أحزنت القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
الصور الأكثر حزناً في حادث انفجار مرفأ بيروت: لقطات أحزنت القلوب
مقالات ذات صلة
فيديو لحظات من الرعب: ركاب شاهدوا النيران وهي تشتعل بالطائرة
تفاصيل اعتداء مواطن كويتي على شاب مصري ورد فعل قوي من مكان عمله
فتاة تحاول قتل صديقها لأنه لم يقدم لها هدية عيد ميلادها المنتظرة

الكثير من اللقطات الحزينة والمؤثرة تم تداولها حول العالم على إثر حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث نشرت العديد من الصور المؤثرة والتي كسرت القلوب للضحايا في حالة من الصدمة والرعب جراء الحادث حيث تحولت بيروت الجميلة إلى بيروت المنكوبة.

حادث انفجار بيروت

الحادث تسبب في وفاة 67 شخصاً على الأقل ولا يزال هناك أعداد كبيرة من المفقودين بجانب آلاف الجرحى مما أدى إلى امتلاء مستشفيات بيروت بالكامل ومطالبات بالتبرع بالدم لإنقاذ الجرحى.

حادث انفجار بيروت دفع المجلس الأعلى للدفاع اللبناني لتشكيل لجنة تحقيق فورية لمعرفة أسباب انفجار مرفأ لبنان كما تم إعلان بيروت مدينة منكوبة وع استمرار حالة الحداد الوطني والإقفال لمدة 3 أيام وحالة طوارئ لمدة أسبوعين بجانب خليجة أزمة تم تشكيلها للتعامل مع الموقف.

انفجار بيروت

كما تسبب انفجار بيروت في سحابة كثيفة من الدخان غطت سماء المدينة كما أدى إلى الكثير من الدمار في المنازل القريبة من مرفأ بيروت نتيجة لشدة الانفجار حتى أن آثار الحادث ظهرت واضحة في القصر الرئاسي اللبناني الذي تكسرت أبوابه نتيجة لحادث انفجار مرفأ بيروت.

بيروت منكوبة

هناك الكثير من الصور واللقطات المحزنة التي تم تداولها للمصابين وهم في حالة من الصدمة بعد الحادث بخاصة وأن هناك أعداد كبيرة من المصابين من الأطفال ومحاولات الإنقاذ لهم.

مشاهد الدمار أيضاً تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها الجميع الصور الأكثر حزناً التي تشهدها بيروت على الرغم من كل ما مرت به.

انفجار بيروت الآن

في الوقت نفسه زادت أعداد الجرحى نتيجة الحادث حيث وصل إلى 3500 مصاب، حيث أشارت التقارير الأولية بأن سبب الانفجار هو مخزن لمواد متفجرة كان في مرفأ بيروت وليس مجرد حريق عادي أدى إلى خسائر هائلة.

شاهدوا أكثر اللقطات حزناً من انفجار مرفأ بيروت.