فيديو طفل يقلد لعبة شهيرة بالركض فوق قطار متحرك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
فيديو طفل يقلد لعبة شهيرة بالركض فوق قطار متحرك
مقالات ذات صلة
فيديو لعبة القطار البشري المتحرك
فيديو طفل يقلد والده بطريقة طريفة
فيديو ببغاء يقلد أغنية شهيرة بشكل مذهل.. لن تصدقوا روعة أدائه!

أثار مقطع فيديو متداول بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لطفل يقلد لعبة شهيرة، بالركض فوق قطار متحرك، ضجة واسعة في مصر.

طفل يقلد لعبة شهيرة فوق قطار متحرك

أظهر مقطع الفيديو المتداول لطفل وهو يركض أعلى أحد القطارات المتحركة في مصر، المشهد الذي أثار احتمالية تقليد الطفل للعبة شهيرة يقفز فيها اللاعب فوق قطار متحرك وهي لعبة "صب واي سيرفرس Subway Surfers"، مما ينبه لخطورة تأثر الأطفال ببعض الألعاب وقيامهم بحركات قد تؤدي إلى نتائج كارثية.

الطفل الذي ظهر في مقطع الفيديو صعد أعلى القطار وركض بطريقة جنونية بعكس اتجاهه في مشهد صادم ومرعب، أثار استغراب وغضب المارة وتساؤل رواد مواقع التواصل عما يفعله هذا الطفل.

من الجدير بالذكر أن هذا الفيديو الصادم لطفل يقوم بفعل خطير ليس الوحيد، منذ أيام قليلة نشرنا فيديو لأطفال يقفزون من أعلى ناطحة سحاب، في مقطع فيديو صادم، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لطفلين يقفان أعلى ناطحة سحاب، ثم يقفز أحدهما عدة مرات إلى المبنى المجاور في مشهد يحبس الأنفاس.

حيث كانا الطفلان يقفان أعلى برج مكون من 22 طابقاً، كما يظهر في مقطع الفيديو، حيث يبدأ أحدهما بالوقوف بطريقة معينة والاستعداد ثم يقوم بالقفز إلى البرج المجاور عدة مرات، ليقع قلب من يشاهد الفيديو في كل مرة يقفز فيها الطفل خوفاً من حدوث كارثة.

وبحسب موقع eminetra النيوزلندي الذي نشر الخبر، فإن الواقعة حدثت يوم 24 من الشهر الماضي، أعلى سطح ناطحة سحاب غير مسورة في شيانينج بمقاطعة هوبي في الصين، حيث تُظهر لقطات مقطع الفيديو، طفل يقفز بشكل متكرر فوق الفجوة بين المبنيين في تصرف طفولي كاد أن ينتهي بكارثة.

وبحسب ما ورد، فإنه تم إنقاذ الطفلين دون تعرضها لأي أذى، من قبل أحد موظفي البرج بعد أن شاهدهما وأبلغ عنهما أحد الجيران ويبدو أن الطفلين تأثرا بمشاهد الفيديو لرياضة القفز الخطيرة "الباركور" التي تتضمن أداء حركات صعبة وخطيرة.

حيث أن رياضة الباركور هى نوع من أنواع فنون القتال والتي تعتمد على سرعة الحركة عند الانتقال من نقطة إلى أخرى، حيث أن فكرة الباركور تقوم على إيجاد طريقة للخروج من المواقف الخطيرة والهروب منها وتعني كلمة باركور الكفاءة والفاعلية فيجب على الأشخاص المتقنين لحركات الباركور تنفيذ جميع الحركات اللازمة بأقل جهد وأقل طاقة ممكنة، كما تعتمد على السرعه العالية للانتقال من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى تنفيذ الكثير من الحركات الصعبة أثناء تأدية تلك الرياضة، التي تعتمد على اللياقة البدنية العالية وسهولة الحركة والمرونة والدقة.