فيديو رجل صيني صاحب قوة خارقة ويد من حديد: هكذا يحطم كل شيء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
فيديو رجل صيني صاحب قوة خارقة ويد من حديد: هكذا يحطم كل شيء
مقالات ذات صلة
مصرية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة: ما قامت به أثار الدهشة
طفل يخسر حياته أثناء ممارسته لعبة بابجي: يجب الانتباه للأمر
صور قبل وبعد تكشف كواليس جلسات التصوير الاحترافية: حيل بسيطة جداً

فلاح عادي تحول بين ليلة وضحاها إلى أحد نجوم تويتر وذلك بفضل قوته الخارقة التي تمكنه من تحطيم أي شيء مهما كان قاسي ومتماسك بدون استخدام أي أداة تساعده.

فيديو رجل صيني صاحب قوة خارقة ويد من حديد: هكذا يحطم كل شيء


بنغزاي Pangzai رجل صيني عادي يبلغ من العمر 33 عاماً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يحطم الزجاج والحجر وحتى البلاستيك والألومنيوم بيده فقط حتى أصبح صاحب اليد الخارقة.
في البداية نشر عدد من الفيديوهات وتم تداولها بشكل محدود وبمجرد أن نُشر له فيديو في أمريكا تحول إلى نجم حقيقي ويشاهد فيديوهاته ما يقارب 3 مليون شخص حول العالم.


وعند سؤال بنغزاي عن سر قوته فيؤكد أنه فلاح ويعمل في الأرض لساعات طويلة منذ طفولته وهذا هو مصدر قوته الحقيقي، بنغزاي اسمه الحقيقي  ليو شيتشاو ويعيش في مقاطعة خبي بشمال الصين.
وعلى الرغم من إلغاء السلطات الصينية للكثير من فيديوهات الرجل ذو اليد الحديدية إلا أن شهرته مستمرة خصوصاً في أمريكا، وهناك بعض المطالبات الصحفية في الصين بالسماح بتداول فيديوهات الرجل لأنها لطيفة ومسلية وذلك من خلال هاشتاغ #FreePangzai.
حالة بنغزاي ليست الوحيدة في الصين فهناك عدد كبير من لاعبي القوة ومقدمي الفيديوهات اللطيفة يتم حجب المحتوى الخاص بهم بسبب القيود على محتوى الإنترنت في الصين.
في حين عبر البعض عن قلقهم على صحة وقوة بنغزاي بسبب الفيديوهات التي يقدمها باستخدام يده فقط لأن هذه التصرفات لابد وأن لها تأثير على صحته وقوته.