فيديو رائع: رجل يستخدم قاذف اللهب لإزالة الثلج من الممر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
فيديو رائع: رجل يستخدم قاذف اللهب لإزالة الثلج من الممر
مقالات ذات صلة
رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف
رجل يضع الكاميرا الخفية في المطبخ ليكتشف خدعة القهوة
الصدفة تقود شخص للفوز بمليون دولار: لم يتوقع الأمر

تم تسجيل رجل من ولاية كنتاكي يرتدي زي COUSIN EDDIE من فيلم العطلة الكلاسيكي "National Lampoon’s Christmas Vacation" باستخدام قاذف اللهب لإذابة الثلج من ممره الجليدي في صباح عيد الميلاد.

وأظهرت اللقطات التي حصلت عليها رويترز رجل يدعى تيموثي براوننج وهو يرتدي رداء حمام وجوارب ونعال وخوذة وهو يحمل قاذف اللهب أمام منزله في أشلاند بولاية كنتاكي.

في الفيديو يقرع براوننج بيرة قبل أن يرمي العلبة على الأرض ويوجه اللهب نحو الممر الجليدي وقال براوننج لرويترز عبر رسالة على فيسبوك "اعتقدت أنه سيكون من المضحك أن يكون هناك فيديو وأردت إزالة الطبقة الجليدية السفلية من الممر."

قال جوردان بودونافاك، أحد جيران براوننج، لـ Storyful أنه بدأ في تسجيل الفيديو عندما لاحظ براوننج يستخدم تقنية غير تقليدية لمسح ممر سيارته وكتب Podunavac في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي "بعض الناس يستخدمون مجرفة ، والبعض الآخر يستخدم قاذف اللهب!" .

في فيلم "National Lampoon" يلعب راندي كويد دور ابن العم المرح إيدي  الذي تم تصويره في أحد المشاهد وهو يفرغ خزان الصرف الصحي الخاص بالعائلة في مجاري عامة في صباح عيد الميلاد مرتديًا أي شيء سوى رداء أبيض وقبعة من الفرو.

عيد الميلاد

هو احتفال سنوي لإحياء ذكرى ولادة يسوع المسيح ويتم الاحتفال به بشكل أساسي في 25 ديسمبر كاحتفال ديني وثقافي بين مليارات الأشخاص حول العالم وهو عيد أساسي للسنة الليتورجية المسيحية ويسبقه موسم المجيء أو صوم الميلاد ويبدأ موسم عيد الميلاد الذي يستمر تاريخيًا في الغرب لمدة اثني عشر يومًا ويبلغ ذروته في الليلة الثانية عشرة. ويوم عيد الميلاد هو يوم عطلة رسمية في العديد من دول العالم ويتم الاحتفال به دينياً من قبل غالبية المسيحيين وكذلك ثقافيًا من قبل العديد من غير المسيحيين وتشكل جزءًا لا يتجزأ من موسم الأعياد الذي يتمحور حوله.

شاهد أيضاً: كوالا صغير يختبئ في شجرة الميلاد: واقعة طريفة لن تصدقها

على الرغم من أن شهر وتاريخ ميلاد المسيح غير معروفين حددت الكنيسة في أوائل القرن الرابع تاريخ 25 ديسمبر، يتوافق هذا مع تاريخ الانقلاب الشتوي على التقويم الروماني ويحتفل معظم المسيحيين في 25 ديسمبر بالتقويم الغريغوري والذي تم اعتماده بشكل شبه عالمي في التقويمات المدنية المستخدمة في البلدان في جميع أنحاء العالم.