صور تكشف كيف ظهر نجوم الزمن الجميل في صيف ٢٠٢٠

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
صور تكشف كيف ظهر نجوم الزمن الجميل في صيف ٢٠٢٠
مقالات ذات صلة
احذر أنت تتعرض للخداع في الأفلام السينمائية: 9 مواقف تتحدى المنطق
ريهام سعيد تعتزل مهنة الإعلام: لقطات من حياتها أثارت الجدل
ملكات جمال الكون: هكذا اختلفت معايير الجمال عبر العصور.. الصور ستدهشك

يبحث الكثير عن صور نجوم الزمن الجميل، وخاصة تلك التي قد تتعلق بحياتهم الخاصة وكواليس رحلاتهم المختلفة.

الكثير من الأسئلة وعمليات البحث التي نقوم بها، مثل كيف كانت رحلاتهم المختلفة، كيف يقضون أوقاتهم في إجازات الصيف، ماذا كانوا يرتدون على البحر وفي صحبة الأصدقاء.

محمد جابر، مهندس ومصمم جرافيك، يعيش في دبي، قرر أن يتخيل كيف سيكون وضع مشاهير الزمن الجميل على الشواطىء وخلال اجازة الصيف المختلفة.

صور المشاهير

من بين الوقار الذي اعتاد عليه الكثير نحو نجم محدد، وبين خفة الدم وروح الشباب التي تمتع بها الكثير جاءت رسومات وصور جابر.

الصور جاءت تضم عدد من المشاهير منهم كوكب الشرق أم كلثوم، فريد الأطرش، أحمد رمزي، وفريد شوقي وغيرهم.

جاءت كل صورة معبرة عن شخصية ذلك الفنان، بين خفة الدم وروح الشباب التي تمتع بها رمزي دائماً جاءت صورته مع كوب من البرتقال على أحد الشواطىء.

بينما كان الوقار عنوان صورة كوكب الشرق أم كلثوم، بنضارتها السوداء الشهيرة وأناقتها الكاملة حين وقفت على شرفة أحد الفنادق في أحد المناطق الساحلية بمصر.

من وحي أغنيته الشهيرة "دقو الشماسي"، جاءت صورة العندليب عبدالحليم حافظ، على أحد الشواطىء بملابس البحر و ضحكته التي عُرف بها دائماً.

الكثير من التعليقات التي وصلت لمحمد على الصور، والتي تعبر عن مدى روعتها وجمالها، فجاء تعليق: "الله تحفة جدا، ياريت نشوف باقي النجوم"، وقال آخر: "عيشتهم زمن غير زمنهم الله".

من جانبه، لم يعلق محمد عن السبب وراء قديم هذه الصور، عبر حساباته الشخصية أو منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ولكن في تصريحات سابقة له دائماً ما يؤكد عن حبه للزمن الجميل وعن حبه لتقديم أمر غريب وجديد قد لا يكون قدمه أحد قبل ذلك.

يحرص محمد على التنوع في الأفكار التي يقدمها، فالمتابع له يجد انه قدم الكثير من الأفكار مثل صور للنجوم على هيئة أطفال، صور للنجوم العرب مع الأجانب قد سيكون في حالة اجتماعهم في عمل واحد.