فيديو : بقرة تذهب في رحلة إلى ماكدونالدز وتجلس بالمقعد الخلفي للسيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
فيديو : بقرة تذهب في رحلة إلى ماكدونالدز وتجلس بالمقعد الخلفي للسيارة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أم تصدم السيارة أثناء تصوير أطفالها في المقعد الخلفي
متى تذهب إلى الجيم في رمضان؟
5 أسرار من داخل شركة ماكدونالدز

ألا يجعلك اكتشاف كلب يخرج عنقه من نافذة السيارة تبتسم؟ الآن استبدل الكلب ببقرة، الأمر غريب بعض الشيء ولكن هذا هو بالضبط ما شاهدته امرأة في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية عندما كانت تنتظر في السيارة في مطعم للوجبات السريعة.

عجائب وغرائب

وكانت جيسيكا نيلسون تنتظر دورها في رحلة ماكدونالدز في مارشفيلد عندما رأت شيئًا في سيارة سيدان كانت تنتظرها على بعد مسافات قليلة، لم تكن مستعدة لما رأته لأنها أدركت أنها كانت تنظر إلى بقرة جالسة بلا مبالاة في المقعد الخلفي للسيارة.

وبمجرد أن تعاملت مع هذا المشهد الغريب سجلته السيدة نيلسون على هاتفها ولحسن الحظ شاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، هل هذا شيء يحدث في ويسكونسن؟ على الأقل هذا ما تعتقده السيدة نيلسون حيث شاركت الفيديو على Facebook.

مقطع فيديو

ونشرت المقطع وكتبت: "بقرة كاملة داخل سيارة، أخبرني أنك تعيش في ولاية ويسكونسن وترى مثل هذه اللقطات باستمرار" سرعان ما انتشر الفيديو على Facebook وشق طريقه إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

وفي حديثها إلى وكالة أسوشيتيد برس قالت السيدة نيلسون: "اعتقدت أنها كانت مزيفة في البداية، من الذي يضع بقرة في سيارة ملاكي؟"

وأضافت: "فجأة تحرك رأسه كله، تشرح سبب التقاطها للفيديو قالت "لقد التقطت الفيديو للتو لأنني فوجئت بوجود بقرة في الجزء الخلفي من سيارة ملاكي"

لكن هذا ليس كل شيء. اكتشفت نيلسون لاحقًا أن السيارة لا تحتوي على بقرة واحدة فقط، في حديثها إلى شبكة سي بي إس قالت: "لقد اكتشفت هذا الصباح أن هناك بالفعل ثلاثة عجول في المقعد الخلفي لتلك السيارة، كان اثنان منهم مستلقيين وواحد منهم الذي رأيته كان واقفًا ".

وأضافت أنها أدركت أن الأبقار تم شراؤها في مزاد، مضيفة أنها لا تعرف سبب وجودهم في المقعد الخلفي للسيارة قالت السيدة نيلسون إنها "ستولي مزيدًا من الاهتمام للمقاعد الخلفية للسيارات من الآن فصاعدًا."

ردًا على منشور Facebook قال أحد المستخدمين اسمه James Guralski: "كان علينا نقل عجولنا في السيارة اليوم! الأمر يحدث أحيانا عند الحاجة إليه".

قال مستخدم آخر يدعى كاثي هينسلر: "هذا في مارشفيلد ومن المفترض أن هناك ثلاث عجول في المقعد الخلفي. أعتقد أنهم أرادوا بطاطس مقلية"، "أتساءل ما الذي طلبته البقرة لتناول طعام الغداء؟"هكذا قالت ليندا بيمبيك تعليقاً على الفيديو.