فيديو أطرف تعليق من شاب سوري حول عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو أطرف تعليق من شاب سوري حول عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
مقالات ذات صلة
مي حلمي تفكر في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء نهائياً.. فما القصة؟
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها
يوم اليوغا الدولي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره شاب سوري عبر تطبيق "سناب شات"، حيث قام فيه بالتعليق على خبر عقد قران وفاء الكيلاني وتيم حسن.

شاهد أيضاً: فيديو عندما وصف تيم حسن فتاة أحلامه.. والنشطاء: كان يقصد وفاء الكيلاني

وقد حظى هذا الفيديو بمعدل مشاهدات ومشاركات مذهل، بسبب صراحة الشاب في تعليقه، خاصة وأنه وجه كلامه لمعجبات تيم حسن السوريات، وربط قصة زواج تيم ووفاء بزواج عمرو يوسف وكندة علوش.. طالع الفيديو أعلاه!

وكان تيم حسن ووفاء الكيلاني قد عقدا قرانهما منذ نحو شهرين في إطار عائلي ضيق وبشكل سري بعيدأ عن أعين وسائل الإعلام، حيث قرر النجمان إقامة حفل زفاف رسمي في وقت لاحق سيقومان بتحديده سوياً، وربما يكون بعد شهر رمضان المقبل.

قد يعجبك أيضاً: هكذا تلقت عاشقات تيم حسن صدمة خبر زواجه من وفاء الكيلاني.. ضحك تام!

وتحدثت الكثير من وسائل الإعلام العربية عن قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، حيث رجحت المصادر الصحفية أن علاقة تيم وحسن بدأت عقب استضافة الأخيرة له في إحدى حلقات برنامج "الحكم" الذي كان يتم بثه عبر شاشة MBC منذ شهور، خاصة بعد أن ظهر بين النجمين انسجام واضح، للدرجة التي تبادل فيها الكثيرون مؤخراً مقطع فيديو من الحلقة، والذي ظهرت فيه وهي تعرض عليه الزواج.

يذكر أن تيم حسن كان متزوجاً من النجمة السورية ديمة بياعة ولديه منها طفلان، أما وفاء الكيلاني فكانت متزوجة من الإعلامي طوني ميخايل ولها منه طفلان أيضاً.

تيم حسن ووفاء الكيلاني صورة عقد القران