هكذا تلقت عاشقات تيم حسن صدمة خبر زواجه من وفاء الكيلاني.. ضحك تام!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
إليكم أطرف التعليقات حول عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
مقالات ذات صلة
مواقف محرجة يتعرض لها طوال القامة في حياتهم اليومية: صور تبين لك
لماذا يعض الأولمبيون على ميدالياتهم بعد الفوز؟..أسباب تعرفها لأول مرة
في ذكرى زواجهما الـ40: كواليس زفاف الأميرة ديانا الذي وصفته بأسوأ يوم

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي العربية بالتعليقات الطريفة بعد انتشار خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

فقد شعرت عاشقات النجم الوسيم تيم حسن بنوع من الصدمة لأن الخبر جاء مفاجئاً ودون أي مقدمات، وبدأت على الفور المقارنة بين قصة زواجه وقصة زواج النجمين عمرو يوسف وكندة علوش لتشتعل صفحات التواصل بالتعليقات الكوميدية المضحكة.

شاهد أيضاً: فيديو وصور تيم حسن يعقد قرانه على إعلامية شهيرة بعد أن طلبت يده!

وكان تيم حسن ووفاء الكيلاني قد عقدا قرانهما منذ نحو شهرين في إطار عائلي ضيق وبشكل سري بعيدأ عن أعين وسائل الإعلام، حيث قرر النجمان إقامة حفل زفاف رسمي في وقت لاحق سيقومان بتحديده سوياً، وربما يكون بعد شهر رمضان المقبل، حيث ينشغل تيم حسن حالياً بالعمل على مسلسله الجديد "الهيبة".

وذكرت الكثير من وسائل الإعلام العربية أن قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني قد بدأت عقب استضافة الأخيرة له في إحدى حلقات برنامج "الحكم" الذي كان يتم بثه عبر شاشة MBC منذ شهور، خاصة بعد أن ظهر بين النجمين انسجام واضح، للدرجة التي تبادل فيها الكثيرون مؤخراً مقطع فيديو من الحلقة، والذي ظهرت فيه وهي تعرض عليه الزواج.

طالع أيضاً: فيديو هذه تفاصيل أول مشاجرة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد الزفاف!

الجدير بالذكر أن تيم حسن كان متزوجاً من النجمة السورية ديمة بياعة ولديه منها طفلان، أما وفاء الكيلاني فكانت متزوجة من الإعلامي طوني ميخايل ولها منه طفلان أيضاً.

تيم حسن سينافس في سباق مسلسلات رمضان 2017 بمسلسله "الهيبة" الذي يجمعه بالنجمة نادين نسيم نجيب، والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، لتبدأ سلسلة من التحولات الدرامية المشوقة!

قد يعجبك أيضاً: بالصور: هذه التغريدات المستفزة توقع بين كندة علوش ومعجبات عمرو يوسف

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه، أطرف الصور التي جمعناها لكم متضمنة تعليقات طريفة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني!