غادة عبد الرازق.. تزوجت 10 مرات وعملية تجميل أفسدت ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
غادة عبد الرازق.. تزوجت 10 مرات وعملية تجميل أفسدت ملامحها
مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب.. تزوجت 3 مرات وتخلت عن طفلها الأول
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
عمليات التجميل تغير شكل ملامح صفاء أبو السعود للغاية

غادة عبد الرازق صاحبة موهبة كبيرة جعلتها من أشهر نجمات الدراما وبقدر موهبتِها الكبيرة ومشوارها الفني تثير الجدلَ حول حياتها الشخصية. إليكم في هذا المقال وفي الفيديو المرفق أبرز المعلومات الشخصية التي كشَفَت عنها غادة عبد الرازق في تصريحاتها.

أبرز المعلومات الشخصية عن غادة عبد الرازق

  • وُلدَت غادة عبد الرازق عامَ 1965 وعاشَتِ السنواتِ الأولى من طفولتها في اليمن، ثم عادت إلى مصر وهي في عُمر ستِّ سنواتٍ. 
  • درسَت علومَ الحاسوب وعَمِلت قبل شُهرتها الفنية كموديل إعلاناتِ.
  • تزوَّجَت غادة عبد الرازق من رجلَ الأعمالِ السعوديَّ عادل قزاز وكان عمرُها وقتَها 17 عامًا فقط وأنجَبَت منها ابنتَها الوحيدةَ روتانا وانفَصَلَت عنه بعدَ سنواتٍ قليلةٍ من الزواج.
  • تردَّدَ في بعض الأوقات أن زيجات غادة عبد الرازق وصَلَت إلى اثنتَيْ عشرَةَ زيجةً وقال البعضُ إنها خَمسَ عشرَةَ زيجة، لكنَّها أكَّدَت أنها لم تتزوَّجِ إلا عشرَ مراتٍ فقط، منها زواجُها الأخيرُ بالمُصوِّر هيثم زنيتا.
  • كما اعتَرَفَت غادة عبد الرازق بإجراء عمليات تجميلٍ بعكس فنانات أخريات أنكرن فعلهن المثل إنكارًا باتًا، حيث أكَّدت في تصريحات جريئة أنها خَضعَت لعملية تجميلٍ في الأنف وكذلك حُقِنَ وجهُها بالبوتوكس بعد فُقدانِها الكثيرَ من الوزن، لكنها أعربت أيضًا عن ندمِها على هذا القرار وتمنَّت أن يعودَ وجهُها إلى شكلِه الطبيعيِّ قبلَ العملية.
  • عُرفَت غادة عبد الرازق منذُ ظهورِها الأول على الشاشة بالشفاهِ الرفيعة، لكنها أجرت عمليةً لتكبير الشفاه.
  • رغمَ جُرأة غادة عبد الرازق المعروفة والواضحة في تقديم بعض الأعمال الفنية، لكنها ترفُضُ القُبُلاتِ والمَشاهِدَ الساخنةَ وتُفضِّلُ الاستعانةَ بدوبلير وكانت قد أكَّدَت أن سببَ ابتعادها عن هذه المشاهِدِ هو احترامُها مشاعرَ ابنتها وأحفادها
  • أكدَت غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة منها، خضوعَها للعلاج النفسيِّ منذ فترةٍ طويلةٍ وقالت إن الأزماتِ والحروبَ التي عاشَتْها في الوسَطِ الفنيِّ هي السببُ في ذلك ولكنها استطاعت أن تتجاوَزَ هذه المَرحلةَ بجلساتٍ مستمرةٍ من العلاج النفسيّ.
  • بالإضافة إلى تناول غادة عبد الرازق لأدويةٍ لعلاج الاكتئاب، واجَهَت غادة انتقاداتٍ كبيرةً من متابعيها وذلك بعدما ظهَرَت في لايف عبر حسابِها على إنستغرام في حالةٍ ليست طبيعيةً، هذا إلى جانب أنها كانت ترتدِي ملابِسَ لا تَليقُ للظهورِ بها أمام الجمهور وبرَّرَت غادة هذه الواقعةَ بأنها تتعاطَى أدويةً خاصَّةً بالاكتئاب وإنها لم تكن في كامل وعيها أثناء تصوير اللايف الذي أثار موجة انتقادات وسخرية واتهامات عنيفة ضدها.