عائلة تتعرض للطرد من طائرة أمريكية بسبب "كعكة عيد ميلاد".. فيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
عائلة تتعرض للطرد من طائرة أمريكية بسبب "كعكة عيد ميلاد"
مقالات ذات صلة
أغرب عروض الزواج حول العالم: لن ترفضها الفتيات بالتأكيد
وزارة الحج والعمرة: استبعاد الخال والعم من محارم المرأة عند أداء الحج
أكبر سروال في العالم: طوله حطم الرقم القياسي في غينيس العالمية

رصدت لقطات مصورة انتشرت على الإنترنت، واقعة تعرض عائلة  للطرد من طائرة تابعة لشركة "JetBlue"الأمريكية، وجاء ذلك بعد أن تم اعتبار أن كعكة عيد الميلاد التي أحضرتها الأسرة برفقتها بمثابة "خطراً أمنياً".

شاهد أيضاً: شاهد.. لحظة طرد عائلة أمريكية من طائرة قبل إقلاعها لسبب صادم

وأفادت تقارير إخبارية بأن رجلاً يدعى "كاميرون بورك"، كان يسافر برفقة زوجته وطفليه إلى مدينة "لاس فيغاس"، من مطار "جون كينيدي"، للاحتفال بعيد ميلاد زوجته الأربعين، وأحضرت الأسرة كعكة معها.

وبعد أن تلقى أفراد الأسرة نصائح متضاربة من أفراد الطاقم، بشأن المكان الذي يجب عليهم وضع الكعكة به، دخلوا في جدال مع الطاقم، وطُلب منهم النزول من الطائرة.

وتزعم شركة الطيران أن العائلة قامت بوضع الكعكة في أماكن "غير لائقة"، ورفضت أن تحركها، في حين أكدت العائلة على أنها اتبعت كافة إرشادات طاقم الطائرة.

وبالرغم من أنه تم استدعاء ضباط أمن للطائرة بسبب الواقعة، وقالوا إن العائلة لم تقم بأي فعل خاطئ، إلا أن طاقم شركة الطيران أجبر أفرادها على المغادرة.

والجدير بالذكر أن العائلة قامت بعد صعودها على متن الطائرة والجلوس في المقاعد المخصصة لها، بوضع الكعكة في حاوية توجد أعلاهم، وبعد ذلك طلبت منهم مضيفة طيران تغيير مكانها، ووضعها أسفل المقعد، وهو ما قاموا به، ثم وقعت حالة من الفوضى. 

إذ اقتربت مضيفة طيران أخرى وتذمرت بشأن مكان الكعكة، وبحسب "بورك"، فإن تصرفات تلك المضيفة لم تكن طبيعية.

وبعد ذلك توجه أحد أفراد الطاقم للعائلة وطلب منهم مغادرة الطائرة، لكن "بورك" رفض وبدأ في تسجيل ما يحدث معه؛ وخلال ذلك الفيديو، ظهرت العائلة وهي تتعرض للاستجواب من قبل ضباط أمن، فيما بدا الخوف على الطفلين، جراء ما يحدث مع والديهما.

وقال أحد الضباط لأفراد الطاقم إنه لا يوجد أي خطأ من جانب العائلة، إلا أنهم طلبوا من كافة المسافرين الخروج من الطائرة، من أجل إنزال عائلة "بورك".

وذكرت شركة الطيران أن العائلة كانت السبب في حالة الاضطراب في الأساس، مضيفة أن أفرادها صرخوا في وجه الطاقم.

ويخطط "بورك" لمقاضاة الشركة بسبب ما تعرض له هو وعائلته من إهانة.