;

طفلة تكتب جواب إلى سانتا كلوز يربح القلوب

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
طفلة تكتب جواب إلى سانتا كلوز يربح القلوب

رسالة فتاة صغيرة إلى سانتا كلوز تطالب فيها بالعديد من الهدايا الباهظة على الرغم من اعترافها بأنها فشلت فشلاً ذريعًا في أن تصبح شخص جيد تكسب القلوب على وسائل التواصل الاجتماعي.

قام الأخ الأكبر للفتاة البالغة من العمر تسع سنوات بالتغريد بقائمة الرغبات والتي تضمنت رحلة إلى فرنسا وطيور البطريق الحية و iPhone 12 وأحدث جهاز كمبيوتر من بين أشياء أخرى متعددة.
واعترفت التلميذة من إسيكس بأنها لم تكن في أفضل سلوك لها في عام 2020 قائلة "إنها تستحق العقاب لكنها تأمل في هدية من بين قائمة تضم 12 مقترح أو أن تحصل عليهم جميعاً".

وكتبت "عزيزي الأب سانتا كلوز أتمنى أن تكون قد قضيت عامًا رائعًا وأنت بخير، ولكن العام كان عكس ذلك تمامًا لقد حاولت جاهدًا أن أكون جيدة ولكنني فشلت فشلاً ذريعاً سأكون صريحًا لأنني أستحق العقام، لكن من فضلك أود أن أحصل على هدية."

واصلت سرد 12 شيئًا تريدها وطلبت من سانتا وضع علامة في المربعات إذا كان لديه أي منها تضمنت قائمتها أجهزة AirPods و Nintendo Switch وجهاز كمبيوتر محمول وثعبان والعديد من العناصر الأخرى.

وشارك مستخدم تويترAllyTheJedi الرسالة الرائعة على الإنترنت وكتب: "نعم، انظر إلى هذه الرسالة التي كتبتها أختي الصغيرة التي تبلغ من العمر 9 أعوام  إلى سانتا"
وكسبت الرسالة القلوب على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب عشرات الأشخاص التعليقات المسلية من بينهم: "أتمنى أن يحقق سانتا كلوز هذه الأمنيات المستحيلة ولكن إذا لم يفعل يمكنك أن تستمعي بالدمية الصغيرة في غرفتك".

سانتا كلوز 

معروف أيضًا باسم الأب عيد الميلاد أو القديس نيكولاس أو القديس نيك أو كريس كرينجل أو ببساطة سانتا كلوز هو شخصية أسطورية نشأت في الثقافة المسيحية الغربية ويقال إنها تقدم الهدايا إلى منازل الأطفال حسن التصرف في ليلة عيد الميلاد 24 ديسمبر أو خلال ساعات الصباح الباكر من يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر والفحم للأطفال الأشقياء. استند الطابع الحديث لسانتا كلوز على التقاليد المحيطة بالقديس نيكولاس التاريخي أسقف يوناني من القرن الرابع ومانح هدايا من ميرا والشخصية البريطانية للأب عيد الميلاد والشخصية الهولندية لسينتركلاس هو نفسه مبني على القديس نيكولاس.

ويحافظ البعض على أن سانتا كلوز قد استوعب أيضًا عناصر من الإله الجرماني وودان الذي ارتبط بحدث منتصف الشتاء الوثني في Yule وقاد Wild Hunt وهو موكب شبحي عبر السماء.

يُصوَّر سانتا كلوز عمومًا على أنه رجل بدين مرح ذو لحية بيضاء أحيانًا مع نظارة، يرتدي معطفًا أحمر مع ياقة وأصفاد من الفرو الأبيض وبنطلون أحمر مكبل بالفراء الأبيض وقبعة حمراء مع فرو أبيض وحزام جلدي أسود جزمة وحقيبة مليئة بالهدايا للاطفال.

وأصبحت هذه الصورة شائعة في الولايات المتحدة وكندا في القرن التاسع عشر بسبب التأثير الكبير لقصيدة عام 1823 "زيارة من القديس نيكولاس" كما لعب رسام الكاريكاتير ورسام الكاريكاتير السياسي توماس ناست دورًا في إنشاء صورة سانتا، تم الحفاظ على هذه الصورة وتعزيزها من خلال الأغاني والراديو والتلفزيون وكتب الأطفال والأفلام والإعلانات.

في الفولكلور الحديث، يُقال إن بابا نويل يضع قوائم بالأطفال في جميع أنحاء العالم يصنفهم حسب سلوكهم ثم يشرع في تقديم الهدايا بما في ذلك الألعاب والحلوى إلى جميع الأطفال حسن التصرف في العالم.

والأطفال الذين يسيئون التصرف يحصلون على الفحم ليلة عيد الميلاد. يُقال إن سانتا كلوز أنجز هذا العمل الفذ بمساعدة الجان الذين يصنعون الألعاب في ورشته في القطب الشمالي ويقال أيضًا أن حيوان الرنة الطائر لسانتا كلوز يقدم المساعدة في سحب مزلقة، يصور عادة على أنه يعيش في القطب الشمالي ، ويضحك بطريقة تبدو مثل "ho ho ho".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه