طبيب هشام سليم يكشف أيامه الأخيرة مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
طبيب هشام سليم يكشف أيامه الأخيرة مع مرض السرطان
مقالات ذات صلة
وفاة هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاماً بعد صراع مع المرض
مجدي الهواري يكشف كواليس مشاركة هشام سليم في فيلم الناظر
"راضي بقضاء ربنا".. هشام سليم ينفي تدهور صحته بعد إصابته بالسرطان

  تصدر اسم الفنان هشام سليم، منصات السوشيال ميديا، و محركات البحث، عقب الإعلان عن وفاته صباح اليوم بسبب صراعه الطويل مع مرض السرطان.

كشف الدكتور ياسر عبد القادر، أستاذ علاج الأورام بطب القصر العيني في القاهرة عن الأيام الأخيرة من رحلة سليم ومرضه مع سرطان الرئة.

وقال عبد القادر في أول تصريحات له لأحد الصحف الخاصة في مصر، أنه كان يعالج الفنان الراحل من سرطان الرئة في المراحل المتقدمة من المرض بسبب التدخين، ولم يكتشف المرض إلا في مراحله المتاخرة، لذلك خصع للعلاج لمدة سنة كاملة بمستشفى دار الفؤاد، وكشف عبدالقادر ان الفنان هشام سليم تمت معالجته بالعلاج الكيميائي والمناعي بسبب حالته المتأخرة.

وفاة هشام سليم

وأشار الطبيب المعالج إلى أن طبيعة المرض الذي كان يعاني منه سليم لا يظهر بأعراض واضحة يستطيع المريض اكتشافها مبكرا، موضحا إن 70 % من حالات سرطان الرئة لا تكتشف إلا في المراحل المتقدمة من المرض.

وأوضح الدكتور ياسر عبد القادر أن هشام سليم كان يعالج من سرطان الرئة لمدة سنة كاملة، ولكن انتكس بعد العلاج بفترة كانت السبب في تدهور وضعه الصحي مؤخراً.

توفي الممثل المصري هشام سليم اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 64 عاما. ويجري تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة العصر.

ونعاه الكثير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، فكتبت الفنانة يسرا في نعيها له عبر حسابه على تويتر: "أخويا و حبيبي و صديق عمري و السند و أخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة.".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وكتبت الفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "يا هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الضال يرزقني وإياك أملا نديا على دروب الحياة".