صور: مواطن سعودي يحتفل بالعيد الوطني أكثر من مرة واحدة كل عام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
صور: مواطن سعودي يحتفل بالعيد الوطني أكثر من مرة واحدة كل عام
مقالات ذات صلة
في شنغهاي: مبنى من 5 طوابق "يسير" إلى مكان جديد
طالب سعودي الأول عالمياً في الحساب الذهني للرياضيات بماليزيا
احتفالات الهالوين حول العالم: ما السر وراء القطط السوداء؟

في إطار الاحتفال بـاليوم الوطني السعودي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة عائلة سعودية تعمل على نشر حب الوطن من خلال حفلات دائمة وألعاب تجذب الأطفال للتعرف على تاريخ بلادهم ودعم الانتماء داخل قلوبهم.

احتفال باليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

رب الأسرة هو السيد حسن المالكي ولديه 3 أطفال في أعمار مختلفة لذلك يحرص دائماً على إقامة الحفلات ووضع الأعمال والزينة بشكل دائم بحيث لا تقتصر فقط على اليوم الوطني السعودي لينشأ جيل جديد لديه حب وانتماء للمملكة.

شاهد أيضاً: فيديو مشهد اقتراب طائرات العرض الجوي من أحد مباني جدة والسر ورائه

أما بالنسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي فيتخذ في منزل السيد حسن المالكي طابع خاص حيث يقيم حفل ضخم يشارك فيه عدد كبير من الجيران والأقارب مع قوالب حلوى وأعلام السعودية والبلالين باللون الأخضر والورود البيضاء في كل مكان.

مواطن يحتفل باليوم الوطني أكثر من مرة

يجهز المالكي لهذا الحفل بشكل سنوي قبل فترة من اليوم الوطني السعودي ويسمح لأطفاله بالمشاركة في كل التجهيزات بحيث يزداد لديهم شعور الانتماء وحب الوطن وبعد أن يصبحوا أكبر سناً يعملون على هذه الحفلات بأنفسهم.

احتفالات اليوم الوطني

يعيش السيد حسن المالكي في محافظة الداير بني مالك شرقي منطقة جازان ويحاول أن يضع لمسته الخاصة على مختلف الاحتفالات بحيث تربط الأطفال والجيل الجديد بحب الوطن أكثر.

شاهد أيضاً: صور نادرة: مشاهد ولحظات من حياة الملك سلمان بن عبدالعزيز

الجدير بالذكر أن المملكة تحتفل بشكل سنوي بالعيد الوطني في يوم 23 سبتمبر من خلال احتفالات ضخمة يشارك فيها عدد كبير من المواطنين إلا أن الاحتفال بالعيد الوطني الـ90 كان له طابع مميز من خلال إقامة عرض جوي ضخم شاركت فيه أكثر من 65 طائرة.

تفاصيل احتفال عائلي باليوم الوطني

كما تم إطلاق الكثير من الألعاب النارية في مختلف أنحاء المملكة للاحتفال بعام جديد وذلك تحت الشعار الرسمي لليوم الوطني السعودي همة حتى القمة.  

همة حتى القمة