صور لا تُصدق: نجوم يعشقون تناول الطعام في السرير دون أي خجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
صور لا تُصدق: نجوم يعشقون تناول الطعام في السرير دون أي خجل
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

من أسوأ العادات التي قد يتبعها أي إنسان هي تناول الطعام في السرير فببساطة وبعيداً عن الجانب الصحي وتأثير هذه العادة على الجهاز الهضمي فالسرير ليست مكان لتناول الطعام، لكن الحقيقة أن أغلب الناس يمارسون هذه العادة بين الحين والآخر حتى وإن كانوا من المشاهير، شاهدوا هذه الصور بأنفسكم.

نجوم هوليوود الشباب

يبدو أمر منطقي جداً أن يتناول نجم الأكشن ذا روك أو دوين جونسون الطعام في السرير فهو يتناول الطعام في كل مكان حرفياً كما قال من قبل، لذلك فهو من أبرز نجوم هوليوود الذين يمارسون هذه العادة.

ذا روك ليس الوحيد فهناك ايضاً النجمة هايدي كلوم والتي ظهرت في إحدى المرات وهي تتناول الطعام برفقة أطفالها في السرير حيث يمتزج اللعب مع الأكل في لقطة مرحة.

إحدى فتيات عائلة كارداشيان وهي كورتني كارادشيان أيضاً من النجمات اللآتي يفضلن تناول الطعام مع أطفال في غرفة النوم حيث ظهرت في لقطات مرحة وهي تتناول معهم الطعام في السرير مثل كيم كارادشيان التي تحب تناول الطعام في السرير هى الأخرى.

وإن كنت تعتقد أن بعض الأطعمة مكان تناولها المثالي هو الطاولة فأنت مخطأ تماماً لأن النجمة كريسي تيجن بإمكانها تناول حتى المعكرونة مع الصلصة في السرير ويشاركها في هذه العادة المغني جون ليجند.

نجوم هوليوود

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد هي الأخرى تحب تناول الطعام في سرير بخاصة وجبة الإفطار حيث يعد السرير هو المكان المثالي بالنسبة لها لتناول هذه الوجبة.

نفس الأمر بالنسبة للممثلة ليا ميشيل التي ظهرت في إحدى الصور وهي تتناول ساندويش في السرير وكانت تشعر براحة ومتعة كبيرة من وراء هذا التصرف، هناك أيضاً النجمة الجميلة مونيكا بيلوتشي والتي تحب تناول الإفطار في السرير لمزيد من الراحة.

النجمة بريجيت باردو هي الاخرى لديها نفس العادة وتتناول الطعام وهي جالسة على السرير لكن الصورة الأجرأ للممثل جيمس فرانكو الذي نام وهو يتناول الطعام في السرير.

شاهدوا صور نجوم هوليوود خلال تناول الطعام في السرير.