صور عفوية نادرة للمحامية أمل علم الدين ذات الـ40 عاماً زوجة جورج كلوني

تحتفل اليوم المحامية والناشطة الحقوقية والكاتبة اللبنانية الناجحة "أمل علم الدين كلوني" بعيد ميلادها الـ40

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 26 فبراير 2018
صور عفوية ونادرة للمحامية أمل علم الدين ذات الـ40 عاماً زوجة جورج كلون
مقالات ذات صلة
صور نجوم خضعوا لعمليات جراحية للتنحيف...نجمتان نحيفتان أساساً فعلتاها!
تعرّضت للتنمّر بسبب شعرها: كيف تغيّر شكل أروى في 21 عاماً؟
تعرّف على شبيهة ليلى علوي التي أربكت السوشيال ميديا: هكذا علّقت النجمة

في عام 2014 كانت المحامية والناشطة الحقوقية والكاتبة اللبنانية من أكثر النساء اللواتي تعرضن للحسد والغيرة من قبل جميع نساء الأرض بسبب زواجها من النجم الهوليوودي الوسيم جورج كلوني الخمسيني!

ولكن بالرغم من الحسد الذي تلقته أمل ولكن لا يمكننا أن ننكر أن جورج كلوني قد حظي بامرأة لها مكانة مرموقة في المجتمع ومثقفة وذات أناقة عالية وتتمتع برشاقة تنافس بها عارضات الأزياء على الرغم من عدم صغر سنها!

 أمل علم الدين مولودة في 3 فبراير 1978 هي محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني. تعمل كلوني محاميةً في مكتب دوتي ستريت تشامبرز، وهي متخصصة في القانون الدولي وحقوق الانسان. ويعد جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس أحد موكليها، فقد حاربت ضد ترحيله. كما مثلت يوليا تيموشينكو، رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة، والصحفي الكندي من أصل مصري محمد هشام.

شاهد أيضاً: صور لين الحايك الفائزة بلقب "ذا فويس كيدز" 2016 كيف أصبحت بعد سنتين؟!

ومما يسجل في تاريخ حياة أمل كلوني أنها في سبتمبر 2016 تحدثت لأول مرة في الأمم المتحدة أمام مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لمناقشة القرار الذي اتخدته بتمثيل نادية مراد وذلك لاتخاذ إجراء قانوني ضد زعماء تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش). قامت علم الدين بتجسيد الإبادة الجماعية، والاغتصاب والاتجار واصفة هذه الأعمال "بيروقراطية الشر على نطاق صناعي"، كما أشارت إلى سوق الرقيق الذي لا يزال قائمًا إلى الآن سواءً على الانترنت على موقع فيسبوك أو في الشرق الأوسط.

للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة زوروا موقع elabelz للتسوق أون لاين

وبمناسبة عيد ميلاد أمل علم الدين كلوني أردنا أن نشارككم صور نادرة وعفوية من حياتها اليومية وحفلاتها مع زوجها الوسيم جورج كلوني وهي بأجمل إطلالاتها في الألبوم أعلاه: