صور ساخرة من شكل براد بيت في أحدث جلسة تصوير له.. وتشبيهه بهذا النجم!

نشطاء السوشيال ميديا يشمتون في براد بيت بعد صوره الغريبة في أخر جلسة تصوير واعترافاته حول أسباب طلاقه من أنجلينا جولي.. تعليقات المصريين قاتلة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور براد بيت يتعرض للسخرية بسبب أحدث جلسة تصوير له
مقالات ذات صلة
نجوم أجانب ابتكروا تسريحات وقصات شعر في المنزل بعضها كان كارثي
صور نجوم رجال اختاروا ملابس نسائية جداً: إطلالة رامي مالك صادمة
صور: نجوم يؤمنون بوجود الأشباح والعفاريت.. رقم 21 كان يترك لها أموال

بعد أن نشرت مجلة GQ Style الأمريكية صور براد بيت الذي كان نجم غلافها هذا الشهر، وكشف لمحرريها عن أزمته النفسية وسر انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي.. تداول الكثير من عشاق براد بيت الصور بنوع من التعاطف معه.

لكن، بالطبع نشطاء السوشيال ميديا العرب وخصوصاً المصريين، لن يتركوا هذه المناسبة تمر دون السخرية من براد بيت والتحدث عنه بنوع من الشماتة بعد طلاقه من "أجمل امرأة في العالم" بسبب إدمانه للكحول.

شاهد أيضاً: براد بيت يتحدث لأول مرة عن سبب طلاقه من أنجلينا وحقيقة إدمانه للكحول

فقد أعاد الكثير من النشطاء المصريين نشر الصور بتعليقات ساخرة للغاية، كما قارنوا بين إطلالة براد بيت وإطلالة أحمد مكي بشخصية "حزلقوم" في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، على الرغم من أن ملابس براد بيت في جلسة التصوير قد تكلفت مبالغ باهظة.

إطلالة براد بيت تكلفت نحو 5.000 دولار، فالجاكيت الرياضي من تصميم جورج أرماني سعره 3.395 دولار، أما التيشرت فسعره 240 دولار وهو من تصميم ريك أوينز، بينما بلغت تكلفة البنطلون 790 دولارا من فينيتا.

قد يعجبك أيضاً: فيديو انفعال أنجلينا جولي في كلامها عن طلاقها من براد بيت للمرة الأولى

الأمر لم يتوقف على النشطاء العرب فقط، إذ يبدو أن جلسة التصوير الأخيرة كانت غريبة أيضاً على رواد مواقع التواصل الذين يتابعون براد بيت في كل مكان حول العالم، حيث شاركوا ايضاً في التعليقات الساخرة واللاذعة بسبب وضعياته وتعبيراته الغريبة وليس بسبب ملابسه فقط.

كما أنهم قارنوا بينه وبين النجمين هاري ستايلز وتشارلي هونام اللذين ارتديا نفس الصديرية "Vest" من قبل في جلستين تصوير مؤخراً.

الجدير بالذكر أن تصريحات براد بيت الأخيرة كانت عاطفية للغاية وتعبر عن مدى معاناته النفسية بعد الطلاق حيث قال: "لم أعد أنظر لنفسي كممثل، كان التمثيل وسيلتي للتنفيس عن مشاعري، لكنه لم يعد كذلك الآن".

كما قال عن طلاقه من أنجلينا جولي إن إدمانه للكحول قد دمر حياته الزوجية، وهو الآن يدفع الثمن، مؤكداً أنه يخضع للعلاج النفسي وكذلك أقلع عن تناول الكحول منذ ستة أشهر.

طالع من خلال الألبوم أعلاه، أطرف التعليقات التي تداولها النشطاء حول جلسة التصوير الأخيرة التي ظهر فيها النجم الأمريكي براد بيت بإطلالات غريبة تعبر عن سوء حالته النفسية بعد طلاقه من زوجته أنجلينا جولي.