صور حفل زفاف الأسطورة ليونيل ميسي من حبيبته صديقة الطفولة والدة طفليه

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2017
صور  حفل زفاف الأسطورة ليونيل ميسي من حبيبته صديقة الطفولة والدة طفليه
مقالات ذات صلة
على ضوء الشموع.. رونالدو يتقدم بطلب الزواج من حبيبته في عشاء رومانسي
صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد

شهد العالم ليلة البارحة 30 يونيو 2017 زفاف أسطورة القدم العالمية الأرجنتنية ليونيل ميسي من حبيبته صديقة الطفولة أنتونيلا روكوزو التي لديه منها طفلين "تياغو و ماثيو" بعد علاقة حب مثالية استمرت منذ الطفولة حيث أنهما ترعرعا معاً وقد سنادته وبقيت معه إلى هذه اللحظة وهو كذلك بالطبع، ويشهد عليهما أنهما ثنائي مثالي صادق ومخلص!

شاهد أيضاً: زواج ميسي: 12 طائرة خاصة تشارك في حفل زفاف أسطورة كرة القدم الإسبانية

تزوج ميسي من أنتونيلا في حفل زفاف مدني أقيم في مدينة روزاريو و هي مسقط رأس ميسي و قد أقيم الحفل وسط تشديد أمني كبير بسبب ما يعرف عن هذه المدينة من إجرام وعصابات، وقد تم الزفاف في فندق "بولمان" بمجمع سيتي سنتر بمدينة روساريو الأرجنتينية، بحضور 260 شخصاً، من بينهم فريق برشلونة الإسباني ما عدا اللاعب اندريس أنيستا، الذي رزق مؤخراً بطفل، كما تواجد لاعبو النادي الكتالوني القدامى مثل رونالدينيو وديكو وسيسك فابريجاس وتشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين على الأقل من المنتخب الأرجنتيني، وهم سيرخيو أجويرو وازيكيل لافيتزي وأنخيل دي ماريا.

وقالت صحيفة "اليسكوري" الأرجنتينية أن المغنية الكولومبية شاكيرا وزوجها لاعب الكرة جيرارد بيكيه، حضرا حفل زفاف ميسي، على الرغم من أن هناك تقارير صحفية سابقة أكدت عدم حضور شاكيرا وإنها منعت زوجها بيكيه من حضور زفاف ميسي، بسبب شجارها سابقاً مع صديقته أنتونيلا روكوزو.

شاهدوا أيضاً: تفاصيل حفل زفاف اللاعب ميسي الفخم: إجراءات مشددة وخدمات مميزة للمدعوين

شهد حفل زفاف ميسي إجراءات أمنية مشددة، حيث كان هناك ما يقرب من 200 رجل أمن بقيادة مسؤول عسكري سابق في الجيش الأرجنتيني، كما تعاقد ميسي مع شركة أمن إسرائيلية من أجل المزيد من التأمين.

أنتونيلا  هي ابنة مالك لسلسلة متاجر عاشت في حي راقي و درست في مدارس خاصة كانت صديقة طفولة ميسي، ارتدت أنتونيلا فستان بسيط من تصميم المصممة الإسبانية العالمية روزا كلارا وكانت الملكة ليتيزيا قد اختارت فستان زفافها من تصميم هذه المصممة.

أما ميسي أطل ببدلة رسمية لأول مرة بعيداً عن الألوان الغريبة التي كان يختارها!

و قد طلب العروسين ميسي وأنتونيلا من الضيوف عدم جلب أي هدية معهم بل التبرع لصالح المؤسسة الخيرية الخاصة بميسي، كذلك وفر العروسين لضيوفهما غرف مريحة و جليسات اطفال و مصففات شعر في الفندق الذي تم في حفل الزفاف.

شاهدوا صور حفل زفاف الأسطورة ليونيل ميسي من حبيبته صديقة الطفولة أنتونيلا أعلاه: