صور: باستخدام دمية.. زوجان يخدعان الجميع بولادة وموت طفل والدافع غريب

  • الأحد، 18 أغسطس 2019 الأحد، 18 أغسطس 2019
صور: باستخدام دمية.. زوجان يخدعان الجميع بولادة وموت طفل والدافع غريب

مارس زوج وزوجة من ولاية بنسلفانيا الأمريكية خدعة على الجميع، حيث تمكن الزوجان من إقناع العائلة والأصدقاء بأنهما رزقا بطفل لكنه توفى فجأة وذلك للحصول على هدايا وتبرعات.
وكانت البداية مع نشر الزوجة صورة قديمة للطفل وهو لا يزال جنين واقامت حفل كبير حيث قدمت لها العائلة والأصدقاء الكثير من الهدايا لكنها أخبرتهم خلال الحفل أن حملها في خطر وعليها ملازمة الفراش خلال آخر شهرين من الحمل.


وبالفعل بعد انتهاء فترة الحمل نشرت صور بعيدة للطفل بعد الولادة حيث قامت بتزييف الصورة باستخدام دمية صغيرة تبدو مشابهة للطفل بدرجة كبيرة.
بعد يومين فقط نشر الزوجان نعي للطفل حديث الولادة وأخبروا الجميع أنهما قاما بإحراق جثة الطفل وفي حاجة للمزيد من التبرعات لإتمام مراسم جنازة الطفل.
إلا أن تصرفات الزوجان أثارت شكوك صديقة لهما وقررت البحث عن اسم الطفل في سجلات المواليد والوفيات لكنها لم تجد له أثر وأبلغت الشرطة عنهما.
خلال تحقيقات الشرطة اكتشفوا أن الزوجين قد افتعلا ميلاد لطفل آخر قبل سنوات لجمع الهدايا وبالفعل اعترف الزوجان بالحصول على 600 دولار تبرعات للطفل.
وطالبت صديقة الزوجان كايسي وجيفري أن يتم سجنهما لفترة طويلة جدًا وذلك بسبب التلاعب بمشاعر الآخرين خاصة وأنهما لا يعرفان الألم الذي يسببه فقدان طفل لأي عائلة.