صور: أشياء بأحجام مجنونة لم تشاهدها قبل ذلك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
صور: أشياء بأحجام مجنونة لم تشاهدها قبل ذلك
مقالات ذات صلة
برج بيزا المائل: معلومات عن البرج الأشهر حول العالم
قصة مصري تزوج 30 مرة ولديه 75 ابناً وحفيداً: وُصف بشهريار الصعيد
الكلاب قبل وبعد العناية بهم: صور مضحكة تم رصدها

عندما نقرر شراء أمر ما، نتوقع أن نجده بجحمه الطبيعي، ولكن يبدو أن بعض الأمور قد تتوقف أمامها بسبب حجمها المعاكس والغريب للحجم الطبيعي الذي نعتاد عليه.

خلال هذه الصور، سنكتشف إن هناك أحجام مغايرة تماماً لبعض الأمور، كالفاكهة، فعندما تفكر في شراء بطيخ لنفسك، على سبيل المثال، فإننا نراهن أنك تتوقع رؤية فاكهة كبيرة جدًا وثقيلة، لكن تخيل للحظة أنه يمكنك وضع 5 بطيخات في قبضة يدك.

الموز

ليس هذا فقط، أن الموز الذي يكون بحجم يدك، طوله مختلف تماماً عما نعتاد عليه، قد يكون من الصعب تصديق وجود هذه الأشياء، لكن يمكننا إثبات ذلك من خلال تلك الصور.

أن هذه الصور تمثل عجائب الطبيعة الكبيرة والصغيرة بشكل غير متوقع، والتي اثارت الكثير من الاستغراب والجدل عبر السوشيال ميديا.

خلال الصور ستشاهد أيضاً فطر عملاق لا يٌعرف مكان التقاط الصورة، ولكنه عملاق بدرجة صعب تصديقها،  كذلك حجم حبة التوت الموجودة ضمن الصور ستشعر لأول وهلة إنها حبة فراولة ولكن العكس صحيح، هي حبة للتوت ولكن بحجم كبير بسبب بعض المواد التي أضيفت لها.

أسباب تغيير حجم الخضروات

تقول التقارير الصحافية أن كبر حجم الثمرة سواء من الفاكهة أو الخضراوات عن الحجم الطبيعى المتعارف عليه، قد يكون السبب فيه حقنها ببعض المواد لكي تتزايد وتنمو سريعاً بعيداً عن موعدها المعروف.
وتقول التقارير أن الفواكه أو الخضراوات المهرمنة لا تحتفظ بلونها الطبيعى مثل الطماطم تجد لونها أصفر أو مائل للون الأخضر والبرتقال تجده يميل للون الأصفر.