صاحب متجر يرفض ارتداء العملاء للكمامات: السبب غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
صاحب متجر يرفض ارتداء العملاء للكمامات: السبب غريب
مقالات ذات صلة
كمامة تغير لونها عند التقاط فيروس كورونا: الأغرب حول العالم
طالبة الـ14 عاماً تكتشف علاج لكورونا وتتسبب في ذهول العالم
الأبشع منذ انتشار كورونا: قصة إعدام 2.5 مليون حيوان في الدنمارك


أعلنت العديد من الدول على ضرورة تطبيق الكمامات في ظل مواجهة فيروس كورونا الذي ضرب العالم بداية العام الحالي، مع فرض غرامات في بعض الدول لمن لا يعتمدها في المناطق العامة.

ولكن في إنجلترا، كان الوضع مختلف حيث قرر صاحب أحد المتاجر أن لا يطبق هذه القاعدة على عملائه وإجبارهم على عدم ارتدائهم الكمامة حين يدخلون  غلى متجره.

ارتداء الكمامات

في التفاصيل التي تم نقلها، وضع صاحب المتجر، لافتة كبيرة على متجره، يطالب العملاء بعدم تغطية الوجه في المتجر الذي يقع في مدينة  "نيسا في دانسمور" بإنجلترا ، وأرجع الرجل سببه الغريب في عدم ارتداء العملاء للكمامات في متجره لأسباب أمنية.

صاحب متجر يرفض ارتداء العملاء للكمامات: السبب غريب

 وجاء في اللافتة التي أثارت موجة استنكار بين مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي: "لأسباب أمنية، من فضلك لا تغطي وجهك أو رأسك في هذا المتجر."

وقال صاحب المتجر في تعليقه على الأمر: "أسمح للناس بارتداء أقنعة - ربما قمت بصياغة اللافتة بشكل سيئ - لكننا نتحمل الكثير من السرقة وإذا كان لديهم قناع ، فلا يمكنني مقاضاتهم".

وأضاف: "ماذا لو أتى شخص بسكين وهدد طاقم العمل الخاص بي، لكنهم يرتدون قناعًا؟ ماذا يجب أن أفعل؟ إذا كان شخص ما يرتدي ماسك، أطلب منه خلعه".

وتابع حديثه: "يبدو أن لا أحد قد فكر في أمن الأشخاص الذين يعملون في المتاجر في كل هذا. لقد حصلنا على سرقة متاجر هنا، وفي آخر مناسبة، كان الرجل يرتدي قناعًا".

وعبر منصات التواصل الإجتماعي، أعرب الكثير عن غضبهم واستنكارهم لطلب الرجل، في ظل استمرار الفيروس التاجي، وتزياد أعداد الإصابات ليس هذا فقط بل عدم وجود أي علاجات فعالة للفيروس حتى الآن.