شاهد: طرد قطة من رحلة قطار لعدم امتلاكها تذكرة السفر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
شاهد: طرد قطة من رحلة قطار لعدم امتلاكها تذكرة السفر
مقالات ذات صلة
صورة قط عملاق عمره 2100 عام تظهر بشكل مفاجىء: ضخامته صادمة
شاهد: كلب يمنع توبيخ الأم لطفلتها الصغيرة ويحصد ملايين المشاهدات
الأكبر على الإطلاق على مستوى العالم: بيع صقر سعودي بـ 650 ألف ريال

تصدر مقطع فيديو إعجاب الملايين عبر منصات التواصل الإجتماعي، في الصين، وذلك  بعدما أظهر موظفا في القطار وهو يقوم بإنزال قطة من العربة، لأنها ركبت بمفردها دون صاحب.

ووفقاً للفيديو الذي نشرته الـ "ديلي ميل" البريطانية، فإن مقطع الفيديو جرى تصويره في منطقة منغوليا، شمال غربي الصين، بعدما تبين أن قطة ركبت لوحدها في القطار.

وعلى الفور فطن موظف القطار إلى القطة قبل أن تنطلق الرحلة، فأمسك بقائمتيها الأماميتين، إلى أن قام بإخراجها من القطار خوفاً عليها.

مقطع فيديو

وجاءت تعليقات الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا أن الموقف طريف ومضحك، ومن التعليقات أن الطرد تم بسبب أن القط لم يقم بحجز تذكرة سفر على غرار باقي الركاب.

وتفاعل المعلقون في الصين على نطاق واسع مع الفيديو، وتضاربت التقديرات بشأن وضع القطة، وكيف استطاعت أن تصل إلى القطار.

ورجح البعض أن تكون القطة قد ضاعت من الشخص الذي يتولى تربيتها، لأنها تبدو في حالة من العناية، بخلاف القطط التي تعيش في الشوارع.

في غضون ذلك، تعاطف البعض مع القطة، لاسيما أن مصيرها لم يتضح بعد مغادرة القطار، فيما رجح آخرون أن تكون قد ضاعت من صاحبها.

وطالب البعض بالبحث عن صاحب القط، حتى يتمكن من العودة له وعدم إهماله في الشوارع أو إصابته بأي حوادث ممكنة.

تربية القطط

ومن بعض النصائح الخاصة بتربية القطط التي جاءت تعليقاً على الفيديو إن عملية  شراء القطة يتم فى عمر من 4 لـ 6 شهور، حتى تتأكد من استطاعتها تناول الطعام بمفردها، وضرورة الابتعاد عن كبار السن وصغاره أيضًا.

يجب التأكد من تناول القطة تطعيمها الأول الذى يكون فى عمر 3 شهور، والحرص على وجود شهادة التطعيم عند شرائها، وإن لم تتواجد هذه الشهادة مع القطة يتم خصم التطعيم من سعرها، كذلك الذهاب بالقطة إلى الطبيب حتى يعطيها تطعيمها.