زوجان يستبدلان أهم ملامح حفل الزفاف والسبب 500 كلب ضال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
زوجان يستبدلان أهم ملامح حفل الزفاف والسبب 500 كلب ضال
مقالات ذات صلة
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة
تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية

وليمة يوم الزفاف هي من أهم ملامح حفلات الزفاف في العالم، وخاصة في الهند، حيث يتم دعوة الأهل والأصدقاء لها، ولكن ماق ام به زوجان هناك كان بالأمر الغريب واللافت الذي أثار الكثير من الإعجاب.

في التفاصيل، التي كشفتها "الديلي ميل"، فقد خالف زوجان في الهند تقاليد الزواج المعروفة بدعوة مجموعة من العائلة والأصدقاء لوليمة في يوم الزفاف، واختارا في المقابل ترتيب وجبات خاصة لنحو 500 كلب ضال في المدينة.

واتفق يوريكا أبتا وزوجته جوانا وانغ، مع منظمة محلية لرعاية الحيوانات، على توزيع الطعام على الكلاب الضالة في مدينة بوبانسوار، فور اكتمال مراسم زفافهما في معبد بولاية أوديشا في الساحل الشمالي الشرقي للهند.

زوجان يستبدلان أهم ملامح حفل الزفاف والسبب 500 كلب ضال

وقال أبتا، وهو طيار تحول إلى صانع أفلام، في تصريحاته الصحافية: "في وقت سابق قبل فرض حالة الإغلاق، بسبب جائحة كورونا، كانت إحدى صديقاتنا قد ساعدت كلباً تعرض لحادث، وساعدناها أنا وجوانا في علاجه بمستشفى بيطري قبل إرساله لاحقاً إلى مأوى للكلاب".

وتابع العريس: "قد ألهمتنا زيارة ملجأ الكلاب حيث تتم رعايتها ومقابلة احتياجاتها الخاصة، لذا قررنا أن نقيم حفل زفاف بسيط في المعبد وتحويل كلفة طعام الضيوف لتسعد الكلاب بيوم رائع".

الكلاب الضالة

من جانبها، قالت العروس: " في وقت سابق، كان الناس يأتون ويقدمون لهم شيئًا ليأكلوه ... لكنهم في النهاية هم الحيوانات الضالة يواجهون الآن وقتًا عصيبًا للغاية لذلك، قررت أن أقدم لهم الطعام وأنا أقوم بواجبي".

زوجان يستبدلان أهم ملامح حفل الزفاف والسبب 500 كلب ضال

ويقول الزوجان بعد انتشار قصتهما على منصات التواصل الاجتماعي، إن أفضل هدية زفاف لهما ستكون هي تأمين طبيب بيطري للعمل في المأوى الذي يرعى نحو 130 كلباً.

 وتتميز حفلات الزفاف في الهند بكثرة الطقوس والاحتفالات التي تستمر لعدة أيام، وعادة ما يكون عدد الحضور في هذه الحفلات ما يقارب 100 إلى 10000 شخصا، وفي الغالب، يكون الحضور لا تمدهم صلة مباشرة بالعروس والعريس.