;

شاهد.. هدية خاصة من محمد صلاح لمشجعة إنجليزية ورد فعلها رائع

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
شاهد.. هدية خاصة من محمد صلاح لمشجعة إنجليزية ورد فعلها رائع

حرص محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب المصري وزميله اليوناني كوستاس تسيميكاس على زيارة إحدى مشجعات جماهير نادي ليفربول المُسنين وتقديم هدية خاصة من النادي لها.

ونشر نادي ليفربول مقطع فيديو محمد صلاح وهو أمام منزل المشجعة، والتي عبرت عن فرحتها بلقاء النجم المصري، وطلبت منه أن يقترب منها من أجل الحديث معه.

وتواجد ضمن الجولة عدد من لاعبي ليفربول مثل ماتيب وفان دايك.

وخاض ليفربول حتى الآن بالدوري الإنجليزي مباراتين ولم ينجح في الفوز خلالهما حيث تعادل أمام فولهام في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ومن ثم أمام كريستال بالاس في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويخوض الريدز مباراته المقبلة أمام فريق مانشستر يونايتد في مباراة مرتقبة بين الطرفين يوم الإثنين المقبل 22 أغسطس على ملعب أولد ترافورد.

يذكر أن صلاح بات يتقاضى راتبا أسبوعيا في ليفربول قدره 400 ألف جنيه استرليني، ما يعني أن الريدز ضاعف أجر نجمه المصري.

ووصل محمد صلاح للترتيب الرابع بين أعلى أجور لاعبي كرة القدم حول العالم، بينما حل نيمار في المركز الثالث بحصوله على 606 آلاف إسترليني أسبوعياً وميسي الثاني عالمياً بـ960 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ويتصدر القائمة كليان مبابي بمليون استرليني أسبوعياً بعد تجديد عقده مع فريقه.

وكانت التكهنات قد تزايدت حول مستقبل صلاح مع "الريدز"، خلال الأشهر الماضية، وتكثفت بعد رحيل زميله السنغالي ساديو ماني، والكشف عن راتب الأخير الجديد في بايرن ميونخ، حيث تخطى راتب صلاح برقم كبير، وهو ما دفع متابعون إلى الحديث عن حرج تعرض له ليفربول أمام مطالب صلاح التي تتمثل، وفق ما هو معلن، في زيادة راتبه الأسبوعي بـ200 ألف جنيه إسترليني.

وقضى محمد صلاح 5 سنوات مع ليفربول.

ونجح صلاح في 5 سنوات مع ليفربول أن يتوج 3 مرات بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقود الفريق لـ6 ألقاب أبرزها الدوري ودوري أبطال أوروبا بالإضافة لكأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي هذا العام وقبلهما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه