رجل يبث مباشرة من غرفة مغلقة لمدة 100 يوم: على استعداد للبقاء 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
بث مباشر
مقالات ذات صلة
أغرب تقاليد الاحتفال بعيد الفصح وأكثرها جنوناً حول العالم
أشياء لم تتخيل مطلقاً أنها معدية: ضغط الدم وقرحة المعدة ضمن القائمة
رجل هندي يساعد زوجته في الزواج من حبيبها: تفاصيل هذه القصة المريبة 😲

مع انتشار البثوث المباشرة في عصر انتشرت فيه القنوات المختلفة لمنصات التواصل الاجتماعي، يبث مشاهير السوشيال ميديا عن مختلف الأشياء، لكن البعض يفعل أشياء غريبة أثناء البث أو يحيط ببثه ظروف أغرب مثل بطل هذه القصة.

100 يوم من البث المباشر على مدار الساعة من غرفة مغلقة

قضى رجل أول 100 يوم من عام 2021 في البث المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من غرفة مغلقة في لوس أنجلوس، لكنه يخطط للبقاء هناك لبقية العام أو ربما لفترة أطول، إذا حصل على الحافز المالي المناسب.

رجل يُدعى تيم إنزانا بالغ من العمر 34 عاماً حبس نفسه في غرفة مغلقة في بيته منذ بداية العام وليس لديه أي نية للخروج في أي وقت قريب.

إنزانا هو فنان يأمل أن يقضي عاماً كاملاً على الأقل معزولاً في منزله، ثم يبيع البث المباشر له في الوقت الذي قضاه في العمل على قطعة فنية غير عادية.

في الوقت الحالي، ينشر إنزانا بثه مجاناً على منصة Twitch، لكنه يخطط للعثور على أشخاص على استعداد لدفع 5 ملايين دولار مقابل بقائه منعزلا لمدة 5 سنوات وقد عرض أيضاً البقاء معزولاً لمدة 10 سنوات متتالية، إذا وافق شخص ما على دفع 10 ملايين دولار مقابل هذا الجهد.

يسمي إنزانا الفن الذي يصنعه فن القطع بالليزر والطبقات أوالمنظور والذي ابتكره من خلال وضع طبقات من قطع مخصصة من المواد مثل الأكريليك أو الألومنيوم لتشكيل أعمال فنية ثلاثية الأبعاد.

قالت إنزانا لمجلة إنسايدر: ما يقوم به هو فكرة التوثيق لقيامه بأعمال فنية على مدار الساعة من مرحلة الصفر إلى اكتمال العمل الفني وأضاف أنه لا يعرف بالظبط ما يفعله ليكون صادقاً لكنه يتبع حدسة ويرغب في جعل العالم مكاناً أفضل.

عن كيفية قضاء المرء لوقته وهو معزول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في غرفة واحدة فقط، خلال النهار يجلس إنزانا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به ويقوم بجلسات أسئلة وأجوبة مع مشاهديه ويرقص ويأكل أو يتأمل أو يعمل على أعمال فنية متنوعة وفي الليل، يمكنك مشاهدته وهو نائم.

يدعي تيم إنزانا أنه قضى شهوراً في تجهيز الغرفة التي سيقيم بها، كما تشاور مع عائلته وأصدقائه قبل الخوض في هذا التحدي غير المعتاد، حتى خطيبته تدعمه بشراء وإحضار البقالة وتسليمها له عبر النافذة.

في حال لم يجد عدداً كافياً من الأشخاص للحصول على مليون دولار لإبقائه معزولاً لمدة 5 سنوات، أو شخصاً ينفق 10 ملايين دولار في بث مباشر لمدة 10 سنوات، فإن إنزانا لديه خيار آخر يعرضه خلال البث، حيث أنه إذا حصل على 7000 مشترك على منصة Twitch، فهو على استعداد لإبقاء البث متاحاً للجمهور لمدة تصل إلى 5 سنوات، طالما أن عدد المشتركين لديه لا يقل عن 7000 مشترك.

عدد المشتركين لديه الآن حوالي 102 مشترك، لذلك لا يزال أمامه طريق طويل للوصول إلى هدفه. [1]