;

شخصيات مرعبة نجحت في تخويف المشاهدين.. شاهد كيف تبدو ملامحهم الطبيعية

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
شخصيات مرعبة نجحت في تخويف المشاهدين.. شاهد كيف تبدو ملامحهم الطبيعية

هناك بعض الشخصيات المخيفة، التي ظهرت أمامنا على الشاشات من خلال أفلام الرعب، إذ استطاعوا تحقيق نجاح كبير من خلال أدوارهم، التي جعلت المشاهدين يشعرون بالخوف عند رؤيتهم.

لكن في الحياة الواقعية بعيدًا عن الأفلام، لا يختلفون على الإطلاق عن المشاهير الطبيعيين، الذي تشاهدهم دون رهبة بداخل قلبك، هذا يدل على براعتهم في تجسيد الشخصية المرعبة، من خلال لعبها بشكل مبهر أمام الشاشات.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على أبرز الشخصيات المرعبة، الذي شاهدنها في أشهر أفلام الرعب، عليك أن تتذكرهم وتشاهد شكلم الحقيقي، بعيدًا عن وضع مستحضرات التجميل المخيف وارتداء الملابس التابعة للشخصية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أسماء شخصيات مرعبة مشهورة في الأفلام 

ديفيغ تشيس- سمارة

هذه الشخصية المرعبة التي ظهرت في فيلم The Ring، في نسخته التي عرضت عام 2002، لعبت ديفيغ تشيس دور سمارة، الفتاة التي كانت تخرج من التلفزيون، الذي يدور حولها أحداث الفيلم المرعب.

يذكر أن الممثلة ديفيغ تشيس كان تبلغ من العمر 26 سنة، لكنها نجحت في تقديم دور الطفلة المراهقة سمارة، التي ما زالت من أكثر الشخصيات المرعبة لدى الكثيرين.

آري ليمان - جايسون فورهيس

نجح الممثل آري ليمان في إدخال الرعب في قلوب الكثيرون، من خلال فيلم Friday The 13th، حيث كان في هذا التوقيت عمره 15 سنة فقط، لكنه نجح بقوة في تمثيل هذه الشخصية المرعبة، على الرغم من وجود بعض المشاهد العنيفة في الفيلم، إلا أنه تمكن من لعبها ببراعة.

من بعدها تم إصدار العديد من أجزاء فيلم Friday The 13Th، الذي كان يقوم بقتل الأشخاص بشكل عام، نتيجة إصابته ببعض المشكلات النفسية، الذي تعرض لها بعد وفاة والدته.

روبرت إنجلوند - فريدي كروجر 

نجح الممثل فريدي كروجر في لعب دور القاتل المتسلسل، من خلال فيلم A Nightmare on Elm Street، هذا العمل الذي يعتبر من أشهر الأفلام المرعبة التي قدمت، من بعضها تم إنتاج العديد من أجزاء لنفس العمل، بعد حصوله على إرادات عالية في مختلف الدول.

بوني آرونز - فالاك 

من أكثر الشخصيات المرعبة، دور فالاك أو القديسة، التي ظهرت في فيلم The Conjuring 2، التي تعتبر من أشهر الشخصيات المرعبة، التي حازت على إعجاب الكثيرون، بفضل تمثيلها الرائع وإتقانها للشخصية ببراعة، لدرجة جعلت البعض يعتقد بأنها شخصية مرعبة بالفعل، هل شاهدتها في أحلامك من قبل؟

تقول بوني آرونز الممثلة التي قامت بالدور، إنها مضت نصف عمرها في عمل المكياج المناسب للشخصية، فهو كان مجهد بالفعل سواء في التحضيرات أو في التمثيل.

 تيم كاري - بني ويس

هذا المهرج الذي ظهر في فيلم It، الذي ما زال مرعب لكل طفل، إذ يعتبر الممثل تيم كاري هو أول من جسد هذه الشخصية المرعبة، لكنه لم يكن قادرًا على الظهور في الأجزاء الجديدة، بسبب إصابته الشديدة التي جعلته غير قادر على الحركة.

توبين بيل - جون كرامر

سلسلة أفلام Saw، التي بمجرد سماع الموسيقى الخاصة بالفيلم، تشعر بأن نبضات قلبك تدق بسرعة البرق، هذا الفضل يعود للممثل توبين بيل، الذي نجح في لعب هذا الدور المرعب، الشخص المهووس الذي يتمتع بالذكاء القاتل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه