دعاء شفاء المريض مكتوب قصير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
دعاء شفاء المريض مكتوب قصير
مقالات ذات صلة
دعاء بالشفاء العاجل مكتوب
دعاء يوم الجمعة مكتوب
دعاء السفر مكتوب

الكثير من الأدعية التي نرددها في حالة إصابتنا بمرض، أو نتوجه بها إلى الله ليمن بشفائه على شخص نحبه، ويبحث الكثير عن بعض الأدعية المكتوبة والقصيرة للشفاء لمن نحب.

دعاء شفاء المريض مكتوب قصير

اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لا يغادر سقما ابدا

اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين إنك على كل شيء قدير.

اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفِ أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت.

اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس

اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً

اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دُعاء البائس اشفي كل مري .

اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها

ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام، اللهم اكفه بركنك الذى لا يرام واحفظه بعزك الذى لا يُضام واكلأه فى الليل وفى النهار.

اللهم ارحمه بقدرتك عليه أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه .

أفضل دعاء شفاء المريض مكتوب قصير

‏اللهم اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تشفي كل مريض من المرض وتجيب دعاء كل من دعاء لمريض بالشفاء اللهم اشفي اجساد تتالم ولا يعلم بحالهاغيرك اللهم ابدل اوجاعهم بعافية انك على كل شي قدير.

اللهم ماعجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لايعجزك شيء، اللهم أشفى كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض، وأرزقه الصبر والعافية، اللهم أسكب فى جسده نهرا من الراحة يسرى فى أوردته.

ربى أرح ثم هون ثم أشفى كل نفس لايعلم بوجعها إلاأنت، اللهم يامن يعيد للمريض صحته ويستجيب دعاء البائس الضعيف.

أدعية بالشفاء للمريض

أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير

الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين