خليفة أول مولود في اليوم الوطني الإماراتي الـ49: وصل في توقيت مميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
خليفة أول مولود في اليوم الوطني الإماراتي الـ49: وصل في توقيت مميز
مقالات ذات صلة
الكلاب والنوم: صور مضحكة للقيلولة المفاجئة لهم
خاتم: امرأة تعثر على خاتمها بعد 42 عام من الضياع
الأخطبوط يثقب السمك أثناء صيده بدون سبب واضح: شاهد الفيديو

أصبح الطفل خليفة هو أول مولود في الإمارات بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ49، وقد ولد الطفل في تمام الساعة 00:01 صباحًا ليصبح أول مولود في الإمارات في تلك المناسبة.

وقد أعرب الزوجان الإماراتيان أحمد الخاجة وعفرا حسن سعيد عن سعادتهما باستقبال طفلهم صباح الأربعاء الباكر، حيث تزامنت ولادة الطفل بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني ال 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما ضاعف من شعور الأسرة بالسعادة.

ولد الطفل، خليفة أحمد الخاجة في تمام الساعة 00:01 صباحًا، وكان وزنه 2710 جرامًا، وتتمتع الأم ووليدها بصحة مستقرة.

وأضاف الوالدان أنهما سعيدان ويشكران الله سبحانه وتعالى لأنه أنعم عليهما بطفل في هذا اليوم المميز.

أولو مولود في اليوم الوطني

قال الخاجة في تصريحاته الصحافية: "لقد كنا نتوق إلى هذا الأمر منذ أن حملت الأم، فهو طفلنا الأول، ولذلك انتظرت الأسرة بأكملها هذا اليوم، إنها لنعمة كبرى أن يولد الطفل بينما تحتفل الأمة بأسرها بالعيد الوطني".

كما تقدما بالشكر للطاقم الطبي وطاقم التمريض في مستشفى برجيل على ما قدموه من رعاية وخدمة طوال فترة مكوثهما بالمستشفى.

وأعربت الطبيبة أرونا كوماري، استشاري أمراض النساء والتوليد في مستشفى برجيل، عن سعادتها بصحة وسلامة الطفل والأم قائلة "نحن في مستشفى برجيل سعداء جدًا بـأحمد الخاجة وزوجته عفرا حسن سعيد بولادة طفلهما خليفة فأن تُرزق بطفل في يوم مميز كهذا يعتبر شعوراً لا يصدق، ونتمنى للعائلة والطفل أن يحيوا حياة عامرة بالصحة والسعادة".

اليوم الوطني الإماراتي

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر بالذكرى الـ 49، لقيام اتحاد الإمارات السبع، في ترجمة صادقة لمسيرة الاتحاد التي امتدت عبر 49 عاماً مضيئة وحافلة بالأحداث والمهام الكبيرة والإنجازات.

 كما ستتزين دبي بمجموعة من أجمل الأعمال الفنية الضوئية، والتي ستنتشر في عدد من أبرز المباني والمواقع والشوارع في دبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، بالإضافة إلى أنه سيتم عرض رسائل التهنئة بالقرب من فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد وبالقرب من مدخل دبي باركس أند ريزورتس، مع تركيب أضواء مميزة على الطرق الرئيسية التي تربط دبي بالشارقة ودبي فيستيفال سيتي ولاست إكزت الخوانيج، وكذلك على الطريق إلى القرية العالمية.

وسيتم أيضاً تثبيت إضاءة أصغر في دوار مركز دبي التجاري العالمي وشارع أم سقيم وشارع السيف بالقرب من متحف الاتحاد ومخرج القرية العالمية باتجاه الشارقة، وذلك وفقاً لما جاء في التقارير، بجانب العديد من العروض المميزة.