خطوة نحو التوسع: مشاركة متميزة من LikeCard في معرض Seamless

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
خطوة نحو التوسع: مشاركة متميزة من LikeCard في معرض Seamless
مقالات ذات صلة
تعاون بين LikeCard وشركة كريم: كريم تعزّز ميزات برنامج مكافآت العملاء
سيارة أكسيونا المتميزة تدخل التاريخ
الفشل هو اول خطوة للنجاح

شاركت منصة LikeCard الرائدة في توفير البطاقات المدفوعة مسبقاً في دول الخليج والشرق الأوسط ، في معرض Seamless ملتقى ألمع العقول وأكثرها إبداعاً في مجال المدفوعات والتكنولوجيا المالية، لتدعم خطواتها في التوسع والشراكة.

حيث ألقى المهندس عمار الصوص الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة لايك كارد كلمته وعبر عن سعادته بالمشاركة في ملتقى Seamless وأكد أن هدف التواجد هناك هو دعم التعاون مع كبرى المؤسسات وعرض خدمات لايك كارد المتميزة وتوسيع نطاق شركائنا بجانب العمل على تمكين أعمالنا لتوفير تعاملات مالية أسهل لعملائنا في الخليج.

ويُعد Seamless الملتقى الأكبر في مجالات المدفوعات والتكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية والبطاقات وصناعات الهوية على مدار 21 عاماً، لهذا تُعد مشاركة لايك كارد هذا العام إضافة حقيقية بما تقدمه من خدمات ترفيهية على مختلف المنصات من ضمنها نتفلكس ، بليستيشن وببجي.

مشاركة متميزة من LikeCard في معرض Seamless

عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات اللاسلكية والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم شهريًا، وأكثر من 80000 طلب شراء يوميًا. www.LikeCard.com