خطوبة في غرفة العمليات: احتفال طبيبان بعلاقتهما بطريقة رومانسية

هل ترغب في امتلاك كمامة تحمل صورتك؟ إليك طريقة الحصول عليها

حيلة ذكية يلجأ لها ابن بار حتى يتمكن من رؤية والدته في الحجر الصحي

  • الإثنين، 06 أبريل 2020 الإثنين، 06 أبريل 2020
حيلة ذكية يلجأ لها ابن بار حتى يتمكن من رؤية والدته في الحجر الصحي

تعاني الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر أزمة صحية في تاريخها، وفي خضم هذه الأزمة لجأ ابن بار لطريقة غير مألوفة حتى يتمكن من رؤية والدته الموجودة في الحجر الصحي والممنوع عنها الزيارة بطبيعة الحال لمنع انتشار فيروس كورونا.


حيلة ذكية يلجأ لها ابن بار حتى يتمكن من رؤية والدته في الحجر الصحي
كورونا فيروس أمريكا

كان قد قرر الابن تشارلي آدامز الاعتماد على رافعة حتى يتمكن من زيارة والدته جولي البالغة من العمر 80 عاماً بعد تأكيد إصابتها بـفيروس كورونا وذلك كي لا ينتهك قواعد التباعد الاجتماعي ويطمئن عليها في الوقت ذاته.

تشارلي يعمل في إحدي شركات خدمات الأشجار وخلال عمله يحتاج إلى رافعة لذلك قرر استخدامها بشكل مختلف هذه المرة بخاصة وأن والدته موجودة في الحجر الصحي في أوهايو، الرافعة تمتاز بوجود دلو قوي يمكن الوقوف فيه مع ذراع تحكم في الارتفاع، استخدمها تشارلي كي يصل إلى والدته الموجودة في الدور الثالث من الحجر الصحي.


حيلة ذكية يلجأ لها ابن بار حتى يتمكن من رؤية والدته في الحجر الصحي
اكتشف تشارلي أن والدته كانت في حالة نفسية سيئة بسبب شعورها بالوحدة وعدم تمكنها من الخروج وشكلت زيارة ابنها لها مفاجأة جميلة ساعدتها كثيراً ومنحتها الأمل كي تُكمل العلاج.

كورونا فيروس

أما عن أوضاع جائحة كورونا فقد أعلنت منظمة الصحة العالمية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم إلى أكثر من مليون وربع حالة إصابة كما وصل عدد الوفيات إلى ما يقارب الـ70 ألف حالة وفاة أما عن عدد حالات الشفاء فوصل عالمياً إلى 264 ألف حالة.
وفي أمريكا تم تسجيل 337 ألف حالة إصابة وارتفعت أعداد الوفيات إلى 9,643 حالة كما سجلت أمريكا أعلى معدل وفيات خلال آخر 24 ساعة.
أما عن تطورات الوضع في إيطاليا فقد شهدت أدنى معدل وفيات لها منذ أسبوعين وهو ما يشكل بارقة أمل جديدة حيث بلغ عدد الوفيات 525 حالة في آخر 24 ساعة كما تراجع عدد المرضى الخاضعين للعناية المشددة لليوم الثاني على التوالي.
في الوقت نفسه، شهدت الولايات المتحدة الأمريكية أعلى معدل وفيات لديها منذ بدء الأزمة وسجلت 1224 حالة وفاة في أزمة تعد الأسوأ في تاريخ أمريكا الحديث.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول