;

حلا شيحه تحذف صورها مع معز مسعود وتظهر بدون حجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
حلا شيحه تحذف صورها مع معز مسعود وتظهر بدون حجاب

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحه، الجدل مجددًا بعد حذف صورها من صفحتها الرسمية بموقع إنستقرام، مع زوجها الداعية معز مسعود، هذا الأمر الذي جعل جمهورها يتساءل عن السبب. 

كما أنها قامت بتغير صورة"البروفايل" ووضعت أخرى تظهر فيها بشعرها، فهل انفصلت حلا عن زوجها معز مسعود؟.

حلا شيحه تنشر صورتها بدون حجاب

احتفلت الفنانة المصرية حلال شيحه بعيد ميلادها قبل يومين، مع أسرتها وأصدقائها، حيث كانت معظم الصور المنشورة لها بدون حجاب، وعدم تواجد زوجها معز معها في هذه الاحتفالات أو الصور. 

هذا الأمر الذي دفع متابعيها في كتابة التعليقات المليئة بالتساؤلات، خاصة المتعلقة بحياتها الشخصية، وهل قامت بخلع الحجاب وستعود مجددًا للتمثيل؟.

حلا شيحه تحذف صورها مع معز مسعود وتظهر بدون حجاب

حلا شيحه ومعز مسعود 

ما زال الداعية الإسلامي معز مسعود محتفظًا بصورهم معًا، دون حذف اللقطات التي جمعت بينهما، خاصة المتعلقة بصور عقد القران وبعض المناسبات المختلفة. 

يذكر أن الفنانة حلا شيحه أثارت الجدل قبل عيد ميلادها، من خلال تصوير فيديو قصص لأولادها، وظهور انعكاسها في المرآة بدون حجاب، على الرغم من ظهورها الملحوظ إلا أنها قامت بتنزيله ومشاركته مع جمهورها. 

حلا شيحه تحذف صورها مع معز مسعود وتظهر بدون حجاب

توقفت الفنانة حلا شيحه عن التمثيل بعد تصوير فيلم كامل الأوصاف في عام 2006، الذي شاركها في بطولته النجم الراحل عامر منيب، والفنانة علا غانم، والفنانة الراحة رجاء الجداوي. 

من بعدها قررت اعتزال التمثيل وارتداء النقاب، وابتعدت تمامًا عن الأجواء لمدة 13 عامًا، لكنها عادت مجددًا وشاركت في مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان عام 2019.
عادت من جديد في مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا، عام 2020، حيث كانت أخر أعمالها الفنية فيلم مش أنا، مع النجم تامر حسني. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه