;

حاوي تُطلق موقع KSA Moments لتقديم محتوى مبتكر بروح سعودية

يأتي موقع KSA Moments باللغة الإنجليزية لتوفير محتوى ترفيهي واجتماعي يناسب الشباب في المجتمع السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
حاوي تُطلق موقع KSA Moments لتقديم محتوى مبتكر بروح سعودية

أطلقت مؤسسة حاوي الرائدة في مجال الإعلام والنشر الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موقع KSA Moments وذلك لتغطية الأحداث الاجتماعية والترفيهية المتنوعة حيث يقدم منظوراً جديداً لما يدور في السعودية.

وقد صرح أنس عبار الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية قائلاً: "تُركز مجموعة حاوي على الأحداث في السعودية ضمن مواقعها المتنوعة، لكننا ندرك الآن أكثر من أي وقت أهمية وجود منصة متخصصة لتغطية مختلف نواحي الحياة الاجتماعية والترفيهية التي تهم الشباب في المملكة لذلك أطلقنا موقع KSA Moments لتوفير محتوى إعلامي ورقمي ثري ومميز يناسب الجمهور السعودي".

بهذه الخطوة ينضم موقع KSA Moments إلى مجموعة متخصصة من المواقع باللغة الإنجليزية والتي أطلقتها حاوي في الآونة الأخيرة وهي Bahrain Moments وUAE Moments لتُركز أكثر على جوانب الحياة في مختلف دول الخليج وتقدم مقالات وفيديوهات جذابة تناسب طبيعة كل مجتمع.

حيث تسعى هذه المجموعة من المواقع لأن تكون نبض بلدانهم، من خلال تقديم أحدث الأخبار والمعلومات التي تتابع أولاً بأول كل جديد في التسوق، الترفيه ونمط الحياة بجانب المقابلات الحصرية، الأعمال وأكثر من ذلك بكثير.

لمحة عن حاوي

تأسست حاوي عام 2012، وهي منصة إعلامية عربية مستقلة حققت الريادة من خلال عدد من المواقع أبرزها ليالينا، ورائج، والقيادي، وعرب تيربو، وسائح وغيرها، حيث يتابع منصات حاوي أكثر من 10 مليون مستخدم شهرياً و65 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تشمل أعمالها الأخرى كاسبر ستوديو (Casper Studio) وهو نظام متطور لإدارة المحتوى، بالإضافة إلى مينا ريوردز (MENA Rewards) الشركة المتخصصة في أبحاث السوق، ووكالة تسويق سوشال كاملز (Social Camels) التي تقدم خدمات متكاملة، بجانب استوديو إنتاج ليالينا (Layalina Production Studio).

 يقع المكتب الرئيسي لمؤسسة حاوي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب فرعية في الأردن ومصر وتركيا.

www.7awi.com

صفحة حاوي على لينكد إن

صفحة حاوي على إنستقرام

لمتابعة UAE Moments

صفحة UAE Moments على فيسبوك

صفحة UAE Moments على إنستقرام

صفحة UAE Moments على تويتر

صفحة UAE Moments على لينكد إن

ولمتابعة Bahrain Moments

صفحة Bahrain Moments على فيسبوك

صفحة Bahrain Moments على إنستقرام

صفحة Bahrain Moments على تويتر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه