حادثة غريبة: راكبان يفتحان باب الطائرة المتحركة ويخرجان مع كلبهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
حادثة غريبة: راكبان يفتحان باب الطائرة المتحركة ويخرجان مع كلبهما
مقالات ذات صلة
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
أم لديها 11 طفلاً ومازالت ترغب في إنجاب المزيد: ما قصتها؟
طفلة تطير في الهواء بالبالونات: فيديو مضحك

استخدم اثنان من الركاب بحوزتهم كلب منزلق الطوارئ للانزلاق من طائرة دلتا إيرلاينز المتحركة في مطار لاغوارديا في كوينز نيويورك وقاما بفتح باب الكابينة وتفعيل شريحة الطوارئ أثناء خروج طائرتهم من المدرج ثم استخدموا شريحة الطوارئ للنزول من الطائرة مع كلب، صباح الاثنين الماضي، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

وقال أحد الركاب أنطونيو موردوك لشرطة هيئة الميناء إن اضطراب ما بعد الصدمة الذي تعرض له كان على متن الطائرة وأنه تم القبض على الشاب البالغ من العمر 31 عامًا ورفيقته، بريانا جريكو البالغة من العمر 23 عامًا، في الحادث.

وأضاف بريان بلامر، شاهد عيان على الحادث لصحيفة نيويورك تايمز إنه عندما بدأت الرحلة 462 في التحرك تجاهل موردوك تعليمات مضيفة الطيران بالجلوس والوقوف قائلاً إنه يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة موضحاً: "إذا جلست، سأفزع" وتابع السيد بلامر إنه ورفيقه غيرا أيضًا المقاعد عدة مرات أثناء استعداد الطائرة للمغادرة.

وبعد خروج الزوجين وكلبهما من الطائرة عادت الطائرة إلى البوابة وهبط ركاب آخرون حسبما قال المتحدث باسم دلتا مورغان دورانت لشبكة CNN وتم إيواء الركاب في رحلات أخرى ولم يصب أحد في الحادث.
واتُهم السيد موردوك والسيدة جريكو بالتعدي الجنائي والتعريض المتهور للخطر والسلوك غير المنضبط وعرقلة الإدارة الحكومية.

لاس فيغاس

قبل أيام قليلة فقط ألقت الشرطة في لاس فيغاس القبض على رجل صعد إلى جناح طائرة قبل الإقلاع مباشرة وانتشر مقطع فيديو عن حيلة الرجل الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع الفيديو الذي تم نشرة على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن رؤية رجل يمشي على جناح الطائرة بعد ظهر يوم السبت حوالي الساعة 1:30 مساءً بالتوقيت المحلي ويبدو أن الرجل الذي لم يتم التعرف على هويته بعد كان بدون جواربه أوأحذيته بينما كان يحاول تسلق الجناح الرأسي لطائرة بوينج 737.

وشوهد ضباط الشرطة على الأرض ثم على جناح الطائرة وهم يحاولون الوصول إلى الرجل الذي ينزلق فجأة على الجناح وينزلق بشدة على مدرج المطار حيث يقترب الضباط بسرعة.

والتقط مستخدم تويتر إيرين إيفانز فيديو الحادث المروع على وسائل التواصل الاجتماعي وغرد جاستن ماكفايدن أيضًا: "جدي على متن رحلة جوية من لاس فيغاس وأرسل لي للتو هذه الصورة لرجل صعد إلى جناح الطائرة".

وفقًا لـ KSNV أبلغ الضباط في البداية عن مكان الحادث بعد أن قفز رجل فوق سياج محيط بالمطار ويُعتقد أن الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته قد يعاني من مرض عقلي، ومع احتمال إصابته أيضًا بجروح نتيجه صعوده ع جناح طائرة.

وتم اعتقال رجل في لاس فيغاس بعد أن تسلق على جناح طائرة تابعة لشركة ألاسكا إيرلاينز في مطار ماكاران الدولي.