جورج سيدهم يظهر مبتسماً في صورة بعد انتشار شائعة وفاته

  • الأربعاء، 15 يناير 2020 الأربعاء، 15 يناير 2020
جورج سيدهم يظهر مبتسماً في صورة بعد انتشار شائعة وفاته

ظهر الكوميديان المصري المعروف، جورج سيدهم، في صورة جديدة وهو يبتسم مع عدد من الفنانين بعد انتشر شائعة وفاته على فحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر الفنان المصري، جورج سيدهم، في صورة جديدة مع الفنان هاني رمزي، لينفي شائعات وفاته، بعدما تصدر اسمه مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.


جورج سيدهم يظهر مبتسماً في صورة بعد انتشار شائعة وفاته
ونشر المحامي المصري أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، صورة جديدة لجورج سيدهم، داخل منزل الأخير، مطمئنا جمهور سيدهم عليه وعلى حالته الصحية. 
وعلق على الصورة بقوله: “كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتورة ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالي، سنة سعيدة عليكم”.

يشار إلى أن الفنان المصري، جورج سيدهم، من أكثر الفنانين والممثلين المصريين الذي ينتشر شائعات وفاتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجورج سيدهم من مواليد جرجا بمحافظة سوهاج عام 1938، والتحق بجامعة عين شمس، وتخرج من كلية الزراعة عام 1961، وهو أحد مؤسسي فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، التي انطلقت في ستينيات القرن الماضي، بمشاركة الفنان الكوميدي، سمير غانم، والراحل الضيف أحمد. 

وقرر جورج سيدهم، منذ عدة شهور، الرد بنفسه للمرة الأولى من خلال مداخلة تلفزيوينة بأحد البرامج وقال: "بحبكم أوي ووحشتوني" لتحمل هذه الكلمات رسالة غير مباشرة تنفي كل ما تردد حول تدهور حالته الصحية أو وفاته حيث أكد أنه بخير ويعيش حياة هادئة ومستقرة مع عائلته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا